وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 14/11/2019 قاضي القضاة الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه مخدرات الكرك تضبط مطلوب وبحوزته كميه من المخدرات مصدر في الاتحاد الإسباني: بطولة كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير انتخاب راشد الغنوشي رئيساً للبرلمان التونسي ارتفاع الناتج الصناعي بمنطقة اليورو بفضل الأداء القوي للسلع الاستهلاكية شروط الجهاد الاسلامي لوقف اطلاق النار ما هو الرابط بين الشخير وارتفاع ضغط الدم؟ الصحة العالمية تطلق برنامجاً لزيادة اتاحة الانسولين في بلدان الدخل المنخفض مجهول يلقي بجثة سيدة في الشارع بعد وفاتها في مدينة هامبورج الألمانية للمرة الأولى… أوّل ملكة جمال من بلدٍ إسلامي تشارك في ملكة جمال الكون سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب والقدس برشقة من صواريخ "البراق" أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل مجسم للكعبة يثير جدلا في تونس الشماسين: 138 ألف حادث سير نتج عنها 14600 إصابة و545 حالة وفاة في2019 - فيديو

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/10/2019 توقيت عمان - القدس 11:33:15 PM
"تحقيق أوروبي" في التحية "المستفزة" للمنتخب التركي
"تحقيق أوروبي" في التحية "المستفزة" للمنتخب التركي
 

تعهد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بالتحقيق في واقعة "الاحتفال العسكري" للاعبي المنتخب التركي، خلال مباراة المنتخب التركي أمام نظيره الألباني في التصفيات الأوروبية مساء الجمعة.


وتوجه لاعبو المنتخب التركي للجمهور وقاموا بأداء التحية العسكرية، في رسالة موجهة لمساندة الهجوم العسكري التركي على شمال سوريا، والذي أدانه المجتمع الدولي، وفقا لموقع "فرانس 24".

وتوجه اللاعبون بالتحية العسكرية بعد هدف سجله المهاجم جينك توسون في الدقيقة الأخيرة، بمرمى ألبانيا، في انتصار مهم للمنتخب التركي بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية العام المقبل.

وقال المتحدث الإعلامي باسم "يويفا"، فيليب تاونسيند: "هذه التحية قد تكون مستفزة. قوانين الاتحاد الأوروبي تحظر الإشارات السياسية والدينية. أؤكد لكم أننا سننظر في القضية".

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 13, 2019 - 11:33:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018