وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 14/11/2019 قاضي القضاة الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه مخدرات الكرك تضبط مطلوب وبحوزته كميه من المخدرات مصدر في الاتحاد الإسباني: بطولة كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير انتخاب راشد الغنوشي رئيساً للبرلمان التونسي ارتفاع الناتج الصناعي بمنطقة اليورو بفضل الأداء القوي للسلع الاستهلاكية شروط الجهاد الاسلامي لوقف اطلاق النار ما هو الرابط بين الشخير وارتفاع ضغط الدم؟ الصحة العالمية تطلق برنامجاً لزيادة اتاحة الانسولين في بلدان الدخل المنخفض مجهول يلقي بجثة سيدة في الشارع بعد وفاتها في مدينة هامبورج الألمانية للمرة الأولى… أوّل ملكة جمال من بلدٍ إسلامي تشارك في ملكة جمال الكون سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب والقدس برشقة من صواريخ "البراق" أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل مجسم للكعبة يثير جدلا في تونس الشماسين: 138 ألف حادث سير نتج عنها 14600 إصابة و545 حالة وفاة في2019 - فيديو

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/10/2019 توقيت عمان - القدس 10:06:28 PM
إغلاق مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية .. وبدء عمليات الفرز
إغلاق مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية .. وبدء عمليات الفرز

  
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد في تونس، إغلاق مراكز الاقتراع للدورة الثانية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.
ويتنافس على كرسي الرئاسة في هذه الدورة كل من الأستاذ الجامعي قيس سعيد، ورجل الأعمال والإعلامي نبيل القروي.
ويتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات هذه الليلة، بعد عملية الفرز التي انطلقت مباشرة بعد الانتهاء من التصويت.
وكانت أبواب مراكز الاقتراع قد فتحت عند الساعة الثامنة صباحاً، حيث تم تخصيص توقيت استثنائي لبعض المراكز في عدد من الجهات سواء الحدودية منها أو لأسباب أمنية حيث فتحت من العاشرة صباحاً إلى حدود الرابعة مساء.
وكانت هيئة الانتخابات أعلنت أن نسبة مشاركة الناخبين في عملية التصويت على المستوى الوطني بلغت 2ر39 بالمئة في الساعة الثالثة بعد الظهر (بالتوقيت المحلي).
وبلغت نسبة المشاركة في عملية الاقتراع التي انطلقت بالنسبة للتونسيين بالخارج منذ يومين 8ر19 بالمئة بالخارج.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 13, 2019 - 10:06:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018