وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 14/11/2019 قاضي القضاة الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه مخدرات الكرك تضبط مطلوب وبحوزته كميه من المخدرات مصدر في الاتحاد الإسباني: بطولة كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير انتخاب راشد الغنوشي رئيساً للبرلمان التونسي ارتفاع الناتج الصناعي بمنطقة اليورو بفضل الأداء القوي للسلع الاستهلاكية شروط الجهاد الاسلامي لوقف اطلاق النار ما هو الرابط بين الشخير وارتفاع ضغط الدم؟ الصحة العالمية تطلق برنامجاً لزيادة اتاحة الانسولين في بلدان الدخل المنخفض مجهول يلقي بجثة سيدة في الشارع بعد وفاتها في مدينة هامبورج الألمانية للمرة الأولى… أوّل ملكة جمال من بلدٍ إسلامي تشارك في ملكة جمال الكون سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب والقدس برشقة من صواريخ "البراق" أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل مجسم للكعبة يثير جدلا في تونس الشماسين: 138 ألف حادث سير نتج عنها 14600 إصابة و545 حالة وفاة في2019 - فيديو

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/10/2019 توقيت عمان - القدس 1:16:02 PM
أنقرة تدين توصيف زعيم شمال قبرص "نبع السلام" بـ"نبع الدماء"
أنقرة تدين توصيف زعيم شمال قبرص "نبع السلام" بـ"نبع الدماء"

دان نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي تصريحات زعيم القبارصة الأتراك مصطفى أقينجي، حول عملية "نبع السلام" في شمال شرقي سوريا.

 

وقال أوقطاي في تغريدة على "تويتر" اليوم الأحد، إن أقينجي أصدر بيانا لم يقف فيه إلى جانب تركيا في "مكافحتها المشروعة" لتنظيم "حزب العمال الكردستاني الإرهابي"، مضيفا أنه يدين بكل أسف أقينجي "الذي تعامى عن حقيقة أن عملية "نبع السلام" تستهدف تنظيم حزب العمال الكردستاني الملطخة يداه بالدماء، خدمة لاستقرار المنطقة".

 

وأشار إلى أن الجيش التركي ينفذ عمليته في سوريا "بنفس الروح التي نفذ بها عملية السلام العسكرية في قبرص عام 1974 لإحلال السلام والأمان فيها".

 

وشدد على أن بيان أقينجي "يفتقد للمعرفة والمعلومة التاريخية"، معربا عن ثقته بأن تصريحات زعيم القبارصة الأتراك "لا تعكس رأي أتراك قبرص".

 

وكان أقينجي قد انتقد العملية التركية، واصفا إياها بـ"نبع الدماء"، كما دعا إلى انتهاج أسلوب الحوار والدبلوماسية لحل الأزمات في المنطقة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 13, 2019 - 1:16:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018