وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 14/11/2019 قاضي القضاة الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه مخدرات الكرك تضبط مطلوب وبحوزته كميه من المخدرات مصدر في الاتحاد الإسباني: بطولة كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير انتخاب راشد الغنوشي رئيساً للبرلمان التونسي ارتفاع الناتج الصناعي بمنطقة اليورو بفضل الأداء القوي للسلع الاستهلاكية شروط الجهاد الاسلامي لوقف اطلاق النار ما هو الرابط بين الشخير وارتفاع ضغط الدم؟ الصحة العالمية تطلق برنامجاً لزيادة اتاحة الانسولين في بلدان الدخل المنخفض مجهول يلقي بجثة سيدة في الشارع بعد وفاتها في مدينة هامبورج الألمانية للمرة الأولى… أوّل ملكة جمال من بلدٍ إسلامي تشارك في ملكة جمال الكون سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب والقدس برشقة من صواريخ "البراق" أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل مجسم للكعبة يثير جدلا في تونس الشماسين: 138 ألف حادث سير نتج عنها 14600 إصابة و545 حالة وفاة في2019 - فيديو

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/10/2019 توقيت عمان - القدس 1:09:52 PM
وصول الجيش التركي إلى طريق الحسكة حلب الدولي
وصول الجيش التركي إلى طريق الحسكة حلب الدولي

وصل الجيش التركي إلى طريق الحسكة - حلب الدولي، مضيفا أن أكثر من 20 دبابة ومصفحة تركية تتمركز في محطة المبروكة على الطريق الدولي.

 

وتأتي هذه التطورات بعد أن أعلنت الفصائل الموالية لتركيا أمس السبت السيطرة على جزء من الطريق الدولي المذكور، وقطع طرق الإمداد على "قوات سوريا الديمقراطية".

 

ونفت "قسد" صحة هذا الإعلان، مشيرة إلى أن وحدات من قواتها تحركت على الفور وتصدت للهجوم ولاحقت المعتدين حتى تم إبعادهم عن الطريق، وأكدت أن "الطريق مفتوح ومؤمن، وهو بالكامل تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية".

 

وخلال سيطرتهم القصيرة على جزء من الطريق، استهدف مسلحو "نبع السلام" سيارات وركابها هناك، كما نفذوا إعدامات ميدانية بحق أفراد من الإدارة الذاتية الكردية شمال شرقي سوريا، وبينهم الأمينة العامة لحزب سوريا المستقبل هفرين خلف، حسب مصادر كردية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 13, 2019 - 1:09:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018