وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 14/11/2019 قاضي القضاة الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه مخدرات الكرك تضبط مطلوب وبحوزته كميه من المخدرات مصدر في الاتحاد الإسباني: بطولة كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير انتخاب راشد الغنوشي رئيساً للبرلمان التونسي ارتفاع الناتج الصناعي بمنطقة اليورو بفضل الأداء القوي للسلع الاستهلاكية شروط الجهاد الاسلامي لوقف اطلاق النار ما هو الرابط بين الشخير وارتفاع ضغط الدم؟ الصحة العالمية تطلق برنامجاً لزيادة اتاحة الانسولين في بلدان الدخل المنخفض مجهول يلقي بجثة سيدة في الشارع بعد وفاتها في مدينة هامبورج الألمانية للمرة الأولى… أوّل ملكة جمال من بلدٍ إسلامي تشارك في ملكة جمال الكون سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب والقدس برشقة من صواريخ "البراق" أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل مجسم للكعبة يثير جدلا في تونس الشماسين: 138 ألف حادث سير نتج عنها 14600 إصابة و545 حالة وفاة في2019 - فيديو

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:52:34 PM
"ميت" يعود إلى بيته بعد دفنه
"ميت" يعود إلى بيته بعد دفنه

عاد رجل من سكان مقاطعة جاوا الشرقية إلى بيته بعد مراسم جنازته ودفنه.

 

وأفاد موقع "AsiaOne" بأن هذا الخطأ بدأ من حادثة مرور تسببت بمقتل رجل كان يقود دراجة نارية من دون وثائق إثبات الشخصية.

 

وأوضح أنه وبعد الحادث أصبح من الصعب التعرف على الرجل بسبب التشوهات الكبيرة التي لحقت بجسمه، ما اضطر رجال الشرطة إلى التعرف على هويته من رقم الدراجة النارية المسجلة لدى شرطة المرور، إذ تبين أنها تعود لرجل اسمه سونارتو (40 سنة).

 

واستنادا إلى هذا، تم تسليم جثته المشوهة الى أقاربه الذين "حتى عند غسله لم يكتشفوا أنه ليس قريبهم". بحسب علي كانثا، رئيس شرطة حي غراباغان.

 

المثير في الأمر أنه بعد مضي سبع ساعات على انتهاء مراسم الدفن عاد عامل البناء سونارتو إلى البيت. ويقول إنه علم بموته من زملائه في العمل.

 

وأضاف: "قبل ثلاثة أشهر اقترض مبلغًا من المال من رجل يدعى واريم واعطاه الدراجة النارية كرهينة، ويبدو أنه هو الذي توفي في الحادث".

 

وبعد أن "علم أقارب واريم بالخطأ الذي حصل، قرروا عدم إعادة دفن قريبهم والاكتفاء بتغيير شاهدة القبر".

 

يشار إلى أنه في شهر يونيو الماضي عاد رجل في اليابان إلى بيته بعد مضي سنة على حرق جثته بعد أن تعرفت عليها زوجته وأقاربه. وقد رفضت الشرطة اليابانية كشف أين كان الرجل مدة سنة وما كان يعمل خلالها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, October 12, 2019 - 12:52:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018