وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 21/10/2019 عمليات السطو على البنوك تعود لواجهة الأحداث الأمنية موسكو تعبر عن قلقها من تطور الأحداث شمال شرقي سوريا الاحتلال الصهيوني يطرد قاطفي الزيتون من أراضيهم جنوب نابلس مؤشرات الفقر في غزة هي الاعلى على مستوى العالم وزراء بريطانيون يعربون عن ثقتهم بخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي الشهر الجاري بيان : 16 مليون طفل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعانون من سوء تغذية كلوب يعلن الموقف النهائي لمشاركة صلاح أمام مان يونايتد الجامعة العربية تبحث سبل تنفيذ منطقة التجارة الحرة الاحتلال الصهيوني يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية وزير الاقتصاد الألماني: لا مشكلة في تمديد بريكست الصين: 6 % زيادة في انتاج الغاز الطبيعي واشنطن تقرر نقل ألف جندي اميركي من سوريا لغرب العراق اللواء الرحامنه : ضبطنا نحو 7 مليون حبة مخدر منذ بداية عام 2019 - فيديو كناكرية: إجتماعاتنا مع صندوق النقد تناولت الإجراءات المستهدفة لتعزيز النمو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 10/10/2019 توقيت عمان - القدس 2:06:20 PM
الفريحات ترعى فعالية بسرطان الثدي في البترا
الفريحات ترعى فعالية بسرطان الثدي في البترا

الحقيقة الدولية – البترا – ياسين الهباهبة

 

مندوبا عن رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي رعت مفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة الدكتورة مرام الفريحات في البترا اليوم فعالية حملة "لا تستني الاعراض افحصي" والتي نظمها البرنامج الاردني لسرطان الثدي بالتعاون مع سلطة اقليم البترا وجامعة الحسين بن طلال ومديرية تربية لواء البترا.

 

وتهدف الحملة التي جاءت ضمن فعالية اليوم العالمي لسرطان الثدي في كافة محافظات المملكة إلى توجيه رسالة لكل امرأه لعمل الكشف المبكر عن سرطان الثدي بدون اي اعراض .

 

وقدمت رئيسة قسم التواصل التسويقي المجتمعي رشا فخر الدين   نبذة عن البرنامج الذي بدأ عام 2007 ، مبينةً أنه برنامج وطني يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ويعنى بتحسين الخدمات المقدمة للسيدات وكيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ويسعى إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور بأهمية الكشف المبكر وإجراء الفحوصات الدورية.

 

من جهتها أكدت الفريحات على دعم السلطة المتجدد لمثل هذه الفعاليات الهادفة إلى توعية المجتمع المحلي  بطرق الوقاية من سرطان الثدي بالتعاون كافة الجهات ذات العلاقة.

 

وأشارت الفريحات إلى ضرورة مشاركة المرأة وتكاثف كافة الجهود للقيام بحملات توعوية حول سرطان الثدي والتي تهدف الى خلق الوعي لدى النساء لإجراء الفحوصات اللازمة والدورية يقصد منه كسر القيود الاجتماعية وتحويل المأساة لطاقة إيجابية.

 

واشتملت الفعالية على عروض مسرحية بعنوان مارشملو زعل وخضرا، وشعر للشاعرة الصغيرة عنود النصرات، وأوبريت مدرسة الطائر الوردي، وأناشيد دينية قدمها المنشد عصام الحسنات، وفقرة غنائية للفنان سعد الهلالات.

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات والدروع التقديرية على عدد من القائمين الفعالية والداعمين لها ا لقاء جهودهم ومساهمتهم في انجاح الفعاليات والانشطة والحملات التوعوية التي تسهم في الحد من هذا المرض ومعالجته.

Thursday, October 10, 2019 - 2:06:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018