القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 10/10/2019 توقيت عمان - القدس 9:17:50 AM
ميسي يكشف سر رغبته في الرحيل عن برشلونة
ميسي يكشف سر رغبته في الرحيل عن برشلونة

قال ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، إنه فكر بالفعل في الرحيل عن الفريق الكتالوني قبل خمس سنوات، مشدداً في الوقت نفسه، على أنه تعب كثيراً في ذلك الوقت، من كثرة الأكاذيب حول اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت المحكمة المركزية في العاصمة الإسبانية مدريد، قد قررت قبل أسابيع إغلاق القضية المرفوعة ضد ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، بسبب تهمة التهرب الضريبي وغسل الأموال المتعلقة بمؤسسته الخاصة.

وأجرى ميسي مقابلة حصرية مع راديو كتالونيا مساء أمس الثلاثاء، تحدث فيها عن حياته الشخصية كاشفا بعض الاسرار التي دارت وراء الكواليس.

وسرد ميسي كواليس رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني، قائلاً إن هناك أوقات شعر بها بالتعب، متطرقا لموسم الفين وثلاثة عشر الفين وأربعة عشر عندما تم اتهامي بالتهرب الضريبي، كان الأمر صعباً علي وعلى عائلتي، مشيرا الى ان الناس لا يعرفون الحقيقة، يستمعون للصحافة التي ساعدت على نشر الأكاذيب.

وأوضح ميسي ان هذا كان السبب الرئيسي لتعاسته في وقتها، مضيفا انه فكر في الرحيل عن الفريق، ولكن لم يكن لديه عرض رسمي من أندية،واختتم ميسي تصريحاته حول هذا الأمر، بقوله إن فكرته هي أن يبقى دائماً في البارسا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Thursday, October 10, 2019 - 9:17:50 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018