وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 21/10/2019 عمليات السطو على البنوك تعود لواجهة الأحداث الأمنية موسكو تعبر عن قلقها من تطور الأحداث شمال شرقي سوريا الاحتلال الصهيوني يطرد قاطفي الزيتون من أراضيهم جنوب نابلس مؤشرات الفقر في غزة هي الاعلى على مستوى العالم وزراء بريطانيون يعربون عن ثقتهم بخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي الشهر الجاري بيان : 16 مليون طفل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعانون من سوء تغذية كلوب يعلن الموقف النهائي لمشاركة صلاح أمام مان يونايتد الجامعة العربية تبحث سبل تنفيذ منطقة التجارة الحرة الاحتلال الصهيوني يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية وزير الاقتصاد الألماني: لا مشكلة في تمديد بريكست الصين: 6 % زيادة في انتاج الغاز الطبيعي واشنطن تقرر نقل ألف جندي اميركي من سوريا لغرب العراق اللواء الرحامنه : ضبطنا نحو 7 مليون حبة مخدر منذ بداية عام 2019 - فيديو كناكرية: إجتماعاتنا مع صندوق النقد تناولت الإجراءات المستهدفة لتعزيز النمو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 11:14:40 PM
امانة عمان أوجدت حلولاً لغرق وسط البلد - فيديو
امانة عمان أوجدت حلولاً لغرق وسط البلد - فيديو

النجداوي : امانة عمان وضعت خطتها للعام الحالي وتم تسليما لمركز الأزمات

النجداوي : تصرفات بعض أصحاب المحال تسهم بإغلاق مناهل المياه في وسط البلد

النجداوي : 80% من شبكة تصريف مياه الأمطار للمواطنين مربوطة بمناهل الصرف الصحي

الجريري : الباص السريع سيكون جاهزا نهاية العام 2021

الجريري : التقاطعات في عمان جاءت لحل المشاكل المرورية

الجريري : تم تنظيف عبارة المياه الرئيسية في منطقة سقف السيل لمنع تكرار فيضانها

الحقيقة الدولية – عمان 

أكد نائب مدير المدينة في أمانة عمان لشؤون المناطق المهندس حسام النجداوي إن الامانة جاهزة بشكل كامل لاستقبال فصل الشتاء.

وأضاف في حديثه لبرنامج واجه الحقيقة" مساء الأربعاء أن الأمانة وضعت خطتها للعام الحالي وسلمتها لمركز إدارة الأزمات للتعامل مع أي طارئ.

وتابع بأن الأمانة تملك أكثر من 170 الية للتعامل مع الظروف الاستثنائية والثلوج خلال فصل الشتاء، كما أنها أصدرت تحذيراتها للمواطنين للتعامل الأمثل مع تغيرات الطقس.

وأكد أن الأمانة أوجدت حلولاً لغرق وسط البلد خلال فصل الشتاء، وأخذت العبرة مما حصل العام الماضي، لافتاً أن ممارسات خاطئة من بعض أصحاب المحلات ساهمت بإغلاق مناهل تصريف المياه، بالإضافة إلى أن 80% من شبكات تصريف مياه الأمطار لمنازل المواطنين مربوطة بمناهل الصرف الصحي الأمر الذي يشكل السيولة في الشوارع.
 
وبيّنَ أن عدد المناهل في العاصمة عمان تقدر بــ 20 ألف منهل، جميعها مربوطة بنظام الــ jps ، مبدياً استيائه من كمية النفايات التي يتم إزالتها من المناهل بسبب تصرفات المواطنين.

وفي حديثه عن الباص السريع، أكد أنه سيتم تشغيله بنهاية العام 2021 ما لم يحصل أي طارئ.


بدور أكد نائب مدير المدينة في أمانة عمان للأشغال المهندس نبيل الجريري أن اعمال الباص السريع تسير ضمن الخطة الزمنية المحددة لها، لافتاً أن الباص السريع سيكون جاهزا نهاية العام 2021.

وأكد أن مشروع الباص السريع يهدف إلى تطوير شبكة المواصلات في عمان، ترفع من نوعية خدمة النقل المقدمة للمواطنين.

وأشار خلال حديثه عن تطوير شبكة المواصلات في العاصمة، أن باص عمان الذي أطلقته أمانة قبل أشهر إضافة نوعية للمواصلات المتطورة داخل العاصمة.

وأكد أن أمانة عمان تسعى إلى حل الأزمات المرورية التي تشهدها عمان، عبر تنفيذ المزيد من المشاريع في الطرق والبنية التحتية.

وفي حديثه عن إمكانية تكرار غرق وسط البلد، أن أمانة قامت بتنظيف عبارة المياه الرئيسية في منطقة سقف السيل لمنع تكرار فيضانها خلال فصل الشتاء القادم.



Wednesday, October 09, 2019 - 11:14:40 PM
التعليقات
طارق شارع ثمامة اليمامي اسكان كنعان
السلام عليكم لماذا اسكان كنعان وعلى مدى عشر سنوات يتعرض للغرق في فصل الشتاء ؟ بالرغم من معرفة امانة عمان والوعود الكثيرة لحل المشكلة
10/10/2019 - 1:20:48 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018