الحاج توفيق: 50 محلا أغلقت بسبب تقاطع الحرية الاتحاد الأوروبي يقدم 300 مليون لدعم اللاجئين في الأردن ولبنان الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 10:19:11 PM
الأوقاف الفلسطينية: انتهاكات الاحتلال للأقصى تجاوزت الاستفزاز إلى السيطرة والتهويد
الأوقاف الفلسطينية: انتهاكات الاحتلال للأقصى تجاوزت الاستفزاز إلى السيطرة والتهويد

استنكرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية ما تعرض له المسجد الأقصى صباح اليوم من تدنيس واسع لساحاته وأداء طقوس تلمودية به، بحجة الأعياد اليهودية من قبل عشرات المستوطنين بقيادة وزير زراعة الاحتلال والنائب اليميني يهودا غليك.
وأكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب في بيان صدر عن الوزارة اليوم أكد أن هذه الاقتحامات تستهدف استقلالية المسجد الأقصى خاصة في ظل ممارسات أصبحت تتجاوز الانتهاكات اليومية الاستفزازية، إلى انتهاكات ممنهجة ومدروسة بغية السيطرة عليه، وتهويده.
وأضاف أن الحملة الصهوينية القديمة الجديدة القائمة على تزوير الحقائق وفرض سياسة الأمر الواقع؛ لشاهد على العنصرية البغيضة التي يمارسها المستوطنين على المقدسات.
وشدد على أن ما يجري تجاه المقدسات والمواقع الإسلامية يتطلب دورا عربيا وإسلاميا استثنائيا للتحرك العاجل من أجل حماية المسجد الاقصى وباقي المقدسات.
وكان مئات المستوطنين اليهود اقتحموا صباح اليوم باحات المسجد الأقصى وسط إغلاقه من قبل الاحتلال الصهيوني وفرض قيود على دخول المصلين الفلسطينيين بسبب العيد اليهودي الغفران أو ما يسمّى بـالكيبور.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 09, 2019 - 10:19:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018