القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 10:02:16 PM
زلزال في ميلان.. جامباولو على باب المغادرة
زلزال في ميلان.. جامباولو على باب المغادرة

ذكرت تقارير عدة، الثلاثاء، في إيطاليا أن ميلان في طريقه لإقالة مدربه ماركو جامباولو بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي.
ويحتل الفريق اللومباردي المركز الثالث عشر في الدوري المحلي متقدما بفارق 3 نقاط فقط عن أول الهابطين.

واستلم جامباولو (52 عاما) تدريب الفريق خلفا للاعب وسط ميلان السابق جينارو غاتوزو خلال الصيف الماضي، لكن الفريق مني بـ4 هزائم في 7 مباريات حتى الآن بإشرافه.

وبحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت" وشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن مدرب إنتر ميلانو السابق، لوتشانو سباليتي، في طليعة المرشحين لتولي تدريب ميلان بطل إيطاليا 18 مرة.

بيد أن سباليتي لم يتفق مع إنتر ميلانو بشأن التعويضات، التي سينالها إثر إقالته من منصبه، علما بأنه لا يزال مرتبطا بعقد معه حتى 2021 على الرغم من حلول أنطونيو كونتي بديلا له.

وإذا لم يجد سبالبتي حلل لأزمته مع إنتر ميلانو، فإن ميلان قد يتجه إلى ستيفانو بيولي لتولي تدريب ميلان بطل أوروبا 7 مرات، والذي توج للمرة الأخيرة بطلا لإيطاليا عام 2011.

ومن المرشحين أيضا مدرب روما السابق الفرنسي رودي غارسيا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 09, 2019 - 10:02:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018