القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:28:59 PM
تعاطف شعبي مع الفنان عواد.. تفاصيل "المعركة القضائية" بين أمل الدباس وجميل عواد
تعاطف شعبي مع الفنان عواد.. تفاصيل "المعركة القضائية" بين أمل الدباس وجميل عواد

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

قالت الفنانة الأردنية امل الدباس في معرض تعليقها على الشكوى التي تقدمت بها ضد الفنان جميل عواد انها لا ترضى أن يحرم أي انسان من حريته، وان غايتها من تقديم الشكوى هو الحصول على رد اعتبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى أسقط القضية.

 

واثيرت ضجة كبيرة عبر وسائل الاتصال الاجتماعي بمثول الفنان جميل عواد، اليوم الأربعاء، أمام المدعي العام، في إطار التحقيق بـ"جريمة إلكترونية"، رفعتها عليه الفنانة أمل الدباس.

 

وبينت الدباس أن الاجراءات حاليا روتينية مع المحامين وتم إرسال استدعاء لسماع أقول الفنان لأكثر من مرة تم تجاهلها، والهدف هو رد اعتبار وليس له علاقة بالتوقيف، وبمجرد توقيفه لأي سبب متعلق بالقضية وعدم استجابته للتبليغات فإنها ستتكفله شخصيا.

 

من جانبه رفض الفنان جميل عواد أي اتهامات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وبأنه تهجم على الفنانة أمل الدباس بألفاظ نابية، مؤكدا أن ما قاله فقط بأنها “مطبعة”.

 

وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "السيدة أمل دباس تأكدي بأني لم أمس بعرضك لا سمح آلله، عرضك مصان، البوست الذي استفزك لست مقصودة به".

 

ويمثل الفنان جميل عواد، اليوم الأربعاء، أمام المدعي العام، في إطار التحقيق بـ"جريمة إلكترونية"، رفعتها عليه الفنانة أمل الدباس.

 

وكتب عوّاد بصفحته في "فيسبوك"، اليوم الأربعاء" سيأتي البحث الجنائي لاعتقالي، رغم وضعي الصحي الحرج، بتهمة جريمة إلكترونية".

 

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان عواد لرفضه التطبيع من كيان الاحتلال.

 

 

 

 

 

 

Wednesday, October 09, 2019 - 12:28:59 PM
التعليقات
الفنان جميل عواد قامة فنية
الفنان جميل عواد من دعائم وركائز ولبنات الفن الأردني. هو فنان مثقف أنيق ورائع ولا أظن أنه يخطىء بحق السيدة الدباس.
10/10/2019 - 3:35:25 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ليلى
اللهم احسن خاتمة امة محمد اجمعين وأرحمه اللهم برحمتك وتجاوز اللهم عن هفواته ولا توفنا الا ونحن مسلمون ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. جماهير حاشدة تشيع جثمان العلامة صالح طه "أبو اسلام" بجنازة مهيبة.. مصور و فيديو
لازم بشفو ريقنا بعدين بصرفولنا الدعم تعودنا حفظ البرنامج عن غيب ... تعليقا على الخبر ...مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة لم تحسم امرها بخصوص موعد صرف دعم الخبز
ملا قرار
يعني الاشي الوحيد المنيح اللي عملوه طول تاريخهم دو السماط اجيتوا عليه تمنعوه. ... تعليقا على الخبر ...نقابة الصيادلة تحظر مستحضر Sudocrem
تعليق
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... تعليقا على الخبر ...حريق كبير بمنطقة البحر الميت
اعتراض
انا عندي أطفال 2 والدعم المستحق حاطين إلى 81 دينار ليش في 27 دينار وين راحن تبخرن حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018