وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 21/10/2019 عمليات السطو على البنوك تعود لواجهة الأحداث الأمنية موسكو تعبر عن قلقها من تطور الأحداث شمال شرقي سوريا الاحتلال الصهيوني يطرد قاطفي الزيتون من أراضيهم جنوب نابلس مؤشرات الفقر في غزة هي الاعلى على مستوى العالم وزراء بريطانيون يعربون عن ثقتهم بخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي الشهر الجاري بيان : 16 مليون طفل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعانون من سوء تغذية كلوب يعلن الموقف النهائي لمشاركة صلاح أمام مان يونايتد الجامعة العربية تبحث سبل تنفيذ منطقة التجارة الحرة الاحتلال الصهيوني يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية وزير الاقتصاد الألماني: لا مشكلة في تمديد بريكست الصين: 6 % زيادة في انتاج الغاز الطبيعي واشنطن تقرر نقل ألف جندي اميركي من سوريا لغرب العراق اللواء الرحامنه : ضبطنا نحو 7 مليون حبة مخدر منذ بداية عام 2019 - فيديو كناكرية: إجتماعاتنا مع صندوق النقد تناولت الإجراءات المستهدفة لتعزيز النمو

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 9:09:43 AM
مدرب الجزائر واثق من نجاح مونديال قطر ويشكر رونالدو وديشان
مدرب الجزائر واثق من نجاح مونديال قطر ويشكر رونالدو وديشان

أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، ثقته في نجاح بطولة كأس العالم المقرر إقامتها بقطر عام 2022.

 

وقال بلماضي في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء: “أنا شبه متأكد من أن بطولة كأس العالم 2022 ستكون مثالية. ستقام في شهر كانون الأول/ديسمبر وفي المساء الجو سيكون باردا. سيكون الجو أكثر برودة من كأس العالم بروسيا”.

من جهة أخرى، أشاد بلماضي بموقف البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي صوت له في تصويت جائزة الفيفا لأفضل مدرب في العالم لعام 2019. كما كشف أن ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي بعث له برسالة تهنئة أعجبته كثيرا.

 

وأضاف: “أعترف لأولئك الذين يعتقدون أننا نقوم بعمل جيد. أحترم كثيرا لاعبا مثل رونالدو. كأس أمم إفريقيا حظيت بمتابعة كبيرة حوالي مليار مشاهد”.

ونوه بلماضي، الذي احتل المركز الرابع في جائزة الفيفا لأفضل مدرب في العالم، إلى أنه لا يكترث كثيرا بالجوائز الفردية، مبديا امتعاضه من امتناع العديد من العرب عن التصويت لصالحه.

ووصف بلماضي الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، بأنه واحد من المدربين الذين غيروا كرة القدم في العالم، شأنه شأن الإيطالي أريغو ساكي، ومدربين من أمريكا الجنوبية، لافتا إلى أن مدربين آخرين يحاولون تقليد غوارديولا دون أن يعترفوا بذلك.

من جهة أخرى، رشح بلماضي مواطنه رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، والسنغالي ساديو ماني، هداف ليفربول الإنكليزي، للتنافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، متمنيا أن تعود الجائزة لمحرز بالنظر لما قام به مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، وما يفعله مع سيتي.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, October 09, 2019 - 9:09:43 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018