وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 21/10/2019 عمليات السطو على البنوك تعود لواجهة الأحداث الأمنية موسكو تعبر عن قلقها من تطور الأحداث شمال شرقي سوريا الاحتلال الصهيوني يطرد قاطفي الزيتون من أراضيهم جنوب نابلس مؤشرات الفقر في غزة هي الاعلى على مستوى العالم وزراء بريطانيون يعربون عن ثقتهم بخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي الشهر الجاري بيان : 16 مليون طفل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعانون من سوء تغذية كلوب يعلن الموقف النهائي لمشاركة صلاح أمام مان يونايتد الجامعة العربية تبحث سبل تنفيذ منطقة التجارة الحرة الاحتلال الصهيوني يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية وزير الاقتصاد الألماني: لا مشكلة في تمديد بريكست الصين: 6 % زيادة في انتاج الغاز الطبيعي واشنطن تقرر نقل ألف جندي اميركي من سوريا لغرب العراق اللواء الرحامنه : ضبطنا نحو 7 مليون حبة مخدر منذ بداية عام 2019 - فيديو كناكرية: إجتماعاتنا مع صندوق النقد تناولت الإجراءات المستهدفة لتعزيز النمو

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:55 AM
نام في سيارة أوبر واستيقظ على مفاجآت مفزعة
نام في سيارة أوبر واستيقظ على مفاجآت مفزعة

واجه شاب يبلغ من العمر 20 عاما مفاجآت مفزعة، بعد أن نام في سيارة "أوبر"، ليجد نفسه بعد ذلك بعيدا عن منزله بأكثر من 160 كيلومترا، فيما كان عليه دفع تكلفة باهظة لرحلته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن جوزيف فيرجي استقل سيارة "أوبر" بينما كان مخمورا، من أجل رحلة مدتها 15 دقيقة من ملهى ليلي إلى منزله في مدينة ليث الاسكتلندية.

 

لكن بفعل تأثير الخمر، نام فيرجي في المقعد الخلفي للسيارة ولم يستيقظ إلا بعد مرور 3 ساعات، ليجد نفسه بعيدا بأكثر من 160 كيلومترا عن منزله.

 

وبعد إيقاظه من طرف السائق، فوجئ الشاب بتعرفة وصفها بـ"الخيالية"، بلغت نحو 400 جنيه إسترليني (490 دولار) مقابل هذه الرحلة.

 

ولم يتمكن جوزيف من معرفة المكان الذي يتواجد به، الأمر الذي جعله ينشر سؤالا على حسابه في "سنابشات"، ليكتشف في نهاية المطاف أنه في الجانب الآخر من البلاد.

 

واستغرق الأمر 7 ساعات أخرى عبر عدة حافلات وقطارات للعودة إلى منزله.

 

وقال فيرجي: "حين أخبرت أصدقائي انفجروا من الضحك. لم يصدقوا ما حدث لي"، فيما لم تعلق شركة "أوبر" أو سائقها على الواقعة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 09, 2019 - 12:19:55 AM
التعليقات
خبر فضائي!!!!!
يظهر على برنامج أوبر أن الرحلة قد انتهت وعليه فإن السائق يوقف السيارة ويقول للراكب إن الرحلة قد انتهت فإذا كانت الرحلة 15 دقيقة فتلقائيا يكون السائق قد وصل إلى العنوان الذي يريده الراكب! هذا الخبر هراء وغير صحيح على الإطلاق مع إحترامي الشديد يرجى إحترام عقول القراء. فعندما تبدأ الرحلة في أوبر يظهر على التطبيق مدة الرحلة والمسافة ومن هنا تنكشف الحقيقة ويفقد هذا الخبر مصداقيته!!!
09/10/2019 - 5:05:27 AM
انا سائق اوبر في امريكا هذا يحدث فعلا اذا كان الراكب مخمور وادخل عنوان خطأ
09/10/2019 - 5:23:19 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018