الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد محافظ عجلون: لا تهاون بحق اصحاب البسطات المخالفين واشنطن تشترط على لبنان إجراء اصلاح حقيقي للحصول على المساعدات الحرارة تلامس الصفر.. تحذير من موجة صقيع قوية مساء الجمعة والسبت المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط محاضرة عن الامن السياحي في جرش التلهوني : تحويل (304) مليون دينارا من المحاكم لحسابات المواطنين في مختلف القضايا سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:55 AM
نام في سيارة أوبر واستيقظ على مفاجآت مفزعة
نام في سيارة أوبر واستيقظ على مفاجآت مفزعة

واجه شاب يبلغ من العمر 20 عاما مفاجآت مفزعة، بعد أن نام في سيارة "أوبر"، ليجد نفسه بعد ذلك بعيدا عن منزله بأكثر من 160 كيلومترا، فيما كان عليه دفع تكلفة باهظة لرحلته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن جوزيف فيرجي استقل سيارة "أوبر" بينما كان مخمورا، من أجل رحلة مدتها 15 دقيقة من ملهى ليلي إلى منزله في مدينة ليث الاسكتلندية.

 

لكن بفعل تأثير الخمر، نام فيرجي في المقعد الخلفي للسيارة ولم يستيقظ إلا بعد مرور 3 ساعات، ليجد نفسه بعيدا بأكثر من 160 كيلومترا عن منزله.

 

وبعد إيقاظه من طرف السائق، فوجئ الشاب بتعرفة وصفها بـ"الخيالية"، بلغت نحو 400 جنيه إسترليني (490 دولار) مقابل هذه الرحلة.

 

ولم يتمكن جوزيف من معرفة المكان الذي يتواجد به، الأمر الذي جعله ينشر سؤالا على حسابه في "سنابشات"، ليكتشف في نهاية المطاف أنه في الجانب الآخر من البلاد.

 

واستغرق الأمر 7 ساعات أخرى عبر عدة حافلات وقطارات للعودة إلى منزله.

 

وقال فيرجي: "حين أخبرت أصدقائي انفجروا من الضحك. لم يصدقوا ما حدث لي"، فيما لم تعلق شركة "أوبر" أو سائقها على الواقعة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 09, 2019 - 12:19:55 AM
التعليقات
خبر فضائي!!!!!
يظهر على برنامج أوبر أن الرحلة قد انتهت وعليه فإن السائق يوقف السيارة ويقول للراكب إن الرحلة قد انتهت فإذا كانت الرحلة 15 دقيقة فتلقائيا يكون السائق قد وصل إلى العنوان الذي يريده الراكب! هذا الخبر هراء وغير صحيح على الإطلاق مع إحترامي الشديد يرجى إحترام عقول القراء. فعندما تبدأ الرحلة في أوبر يظهر على التطبيق مدة الرحلة والمسافة ومن هنا تنكشف الحقيقة ويفقد هذا الخبر مصداقيته!!!
09/10/2019 - 5:05:27 AM
انا سائق اوبر في امريكا هذا يحدث فعلا اذا كان الراكب مخمور وادخل عنوان خطأ
09/10/2019 - 5:23:19 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018