القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 07/10/2019 توقيت عمان - القدس 5:36:43 PM
وفد طبي في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني
وفد طبي في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني

زار وفد من مجمع الشفاء الطبي في غزة اليوم الاثنين، المستشفى الميداني الأردني " غزة 60 "، واطلع على طبيعة الخدمات الصحية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها المستشفى للأهل في قطاع غزة على مدار الساعة.

وقال قائد القوة العقيد الركن فاروق مريف العبداللات: إن طواقم المستشفى تشعر بالفخر والاعتزاز بوجودها لتقديم العون والمساعدة للأهل في القطاع تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.

وأشار العبداللات إلى ان المستشفى لن يتوانى عن تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والإنسانية للأهل في قطاع غزة على مدى الساعة.

وأكد مدير المستشفى الرائد الطبيب هيثم قاسم أبو الهيجاء أن الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين الطرفين لتقديم افضل الخدمات الصحية والعلاجية للأهل في القطاع.

وعبر الوفد الذي يضم عددا من الأطباء برئاسة مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية، عن شكره وتقديره لإدامة عمل المستشفى، مشيدين بقيادة وإدارة مرتباته وطواقمه والجهود المبذولة لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأهل في القطاع، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك والشعب الأردني سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, October 07, 2019 - 5:36:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018