القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 24/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:01 AM
إيران تفرج عن ناقلة نفط سويدية كانت تحمل العلم البريطاني
إيران تفرج عن ناقلة نفط سويدية كانت تحمل العلم البريطاني

أعلن المتحدة باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي اليوم، أن طهران أفرجت عن ناقلة النفط السويدية التي كانت ترفع العلم البريطاني، بعد احتجازها قبل أكثر من شهرين.
وأفاد ربيعي خلال مؤتمر صحفي، أن الإجراءات القانونية انتهت وبناء على ذلك، تم استكمال تهيئة الظروف التي تسمح بالإفراج عن ناقلة النفط وبات بإمكانها الإبحار، على حد قوله.
وكان الحرس الثوري الإيراني احتجز السفينة البريطانية، لكن تشغلها شركة ستينا بالك السويدية، في التاسع عشر من يوليو، بعد مرورها من مضيق هرمز.
وجاء احتجاز الناقلة بعد أسبوعين من احتجاز بريطانيا ناقلة إيرانية قبالة سواحل منطقة جبل طارق.
وكانت وزارة الخارجية السويدية ذكرت قبل أيام، أن ستوكهولم حصلت على مؤشرات قوية للغاية، تفيد بأن ناقلة النفط البريطانية سيُطلق سراحها قريبا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, September 24, 2019 - 12:09:01 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018