أرقام مفزعة عن سوء التغذية بغزة والأمم المتحدة تحذر من جوع كارثي النائب العرموطي: مطاعم وخمّارات تفتح بنهار رمضان بطريقة استفزازية.. أين الحكومة؟ 20 شهيداً إثر غارات عنيفة للعدو على رفح ووسط غزة تمديد عطاء لإنشاء مشروع الأزرق الثاني للطاقة الشمسية حتى 18 نيسان بدء استقبال طلبات الانضمام للموسم الثالث من حاضنة "حماية تيك" "منظمة العمل" تتوقع ارتفاع البطالة في فلسطين فوق 50 بالمئة أوبر ستدفع 178 مليون دولار تعويضات لسائقي الأجرة في أستراليا هيئة الطاقة تتلقى 822 طلب ترخيص خلال شباط الماضي الجيش الأميركي يدمّر صواريخ ومسيرات للحوثيين تأجيل التصويت على دعم إقامة دولة فلسطينية في كندا بلينكن يزور السعودية ومصر لبحث وقف الحرب الاتحاد الأوروبي يقر بالاجماع عقوبات على مستوطنين بالضفة الغربية خبراء: الأوريغانو هو العشبة رقم 1 للحفاظ على ضغط دم صحي حقيقة الشائعات حول كيت والعائلة المالكة في بريطانيا كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:55 AM
صحف مصرية تكشف راتب مدرب منتخب الفراعنة الجديد
صحف مصرية تكشف راتب مدرب منتخب الفراعنة الجديد


قالت تقارير إعلامية مصرية إن حسام البدري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، اتفق مع اتحاد كرة القدم على التفاصيل المادية، بما فيها الراتب الشهري.
وقالت صحيفة "الوطن" المصرية إن البدري اتفق مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري على راتب شهري يبلغ 700 ألف جنيه (نحو 43 ألف دولار)، على أن يتم تحديد أعضاء رواتب أعضاء جهازه الفني في وقت لاحق.

من جهته، ذكر موقع " اليوم السابع" أن البدري سيحصل على راتب شهري يتراوح ما بين 650 و700 ألف جنيه، وهو أعلى من الراتب الذي كان يتقاضاه البدري فى أخر فترة تدريبية له مع النادي الأهلي موسم 2017.

واستقر البدري على الجهاز المعاون له في المرحلة المقبلة والذي يضم كل من: محمد بركات مديرا للمنتخب، وطارق مصطفى وأحمد أيوب مدربيين عامين، وسيد معوض مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, September 24, 2019 - 12:05:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023