44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2019 توقيت عمان - القدس 10:20:13 AM
"الرضيع الشفاف" ينجو من الموت بعد 5 أشهر من "الحيرة"
"الرضيع الشفاف" ينجو من الموت بعد 5 أشهر من "الحيرة"

 نجا طفل ولد قبل الأوان المقرر له من الموت، وخرج من المستشفى في عمر 5 أشهر بعدما أصاب الأطباء بالحيرة بسبب بشرته غير المسبوقة.

 

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن الرضيع ولد ببشرة شفافة، يمكن من خلالها رؤية عظامه ومعاينة تدفق الدم بمختلف أنحاء جسمه، وذلك في أحد مستشفيات مدينة غلاسكو الاسكتلندية.

 

وصرحت والدة الرضيع، إيما هوب (28 عاما)، بالقول: "لا أصدق أن أرلو بقي على قيد الحياة، لقد قاتل. لذلك سميته أرلو، وهي تعني المحارب".

 

وتابعت أن أرلو خرج إلى الوجود بعد 21 أسبوعا فقط (6 أشهر)، الأمر الذي جعل الأطباء يحذرونها من "الاستعداد للأسوأ"، لأنهم اعتقدوا أن ابنها قد لا يقوى على الحياة.

 

وأوضحت "ميرور" أن الطاقم الطبي كافح من أجل إبقاء الرضيع على قيد الحياة، لا سيما أن عددا من العراقيل واجهت الأطباء، أبرزها خروج الحبل السري الذي يزود الجنين بالأكسجين من مكانه.

 

وقالت هوب: "كنت مصدومة ومتوترة جدا حين لمسته أول مرة، كان صغيرا جدا"، مشيرة إلى أنه بعد حوالي 5 أشهر من ولادته، سمح الفريق الطبي لعائلة أرلو بإخراجه من المستشفى في حالة صحية طبيعية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, September 23, 2019 - 10:20:13 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023