أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد المبارك الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود أعيان يلتقون صيادلة من أبناء الأردنيات القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات انخفاض الدخل السياحي للأردن 5.6% خلال الربع الأول 593.8 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الشهرين الاولين من عام 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:22:08 PM
أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية
أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية


منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور طلال أبوغزاله جائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي لعام 2019.

وتم اختيار أبوغزاله للفوز بهذه الجائزة استنادا لقرار اللجنة المنظمة العليا لمؤتمر وجائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي لعام 2019،الذي عقد في الكويت مؤخرا ونظمته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة البركة المصرفية والمعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت وبالتعاون مع المركز العالمي للتنمية المستدامة ومعهد الإنجاز المتفوق للتدريب والاستشارات الاقتصادية والإدارية والمالية.

ويأتي اختيار أبوغزاله وفقا لقرار اللجنة تقديرا لدوره الكبير في دعم البنوك والمصارف في المنطقة العربية، ودوره في رعاية الاقتصاد العربي وتطوير بنيته.

وقال الدكتور أبوغزاله ان المسؤولية المجتمعية التي تتولاها "طلال أبوغزاله العالمية" تشمل مختلف الدول العربية داعيا جميع المستثمرين إلى تولي هذه المهمة التي من شأتها أن تخدم الجميع دون استثناء.

وأوضح أن المسؤولية المجتمعية هي إحدى أدوات التوازن الاقتصادي في المجتمع حيث أن مفهوم المسؤولية المجتمعية كان وراء إقامة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة عام 2000 (UN Compact Global) الذي كان أبوغزاله أحد مؤسسيه وعمل فيه نائبا لأمين عام الأمم المتحدة كوفي عنان وبعدها نائباً للأمين العام التالي بان كي مون.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, September 22, 2019 - 7:22:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023