القسم : هدهد الحقيقة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:22:08 PM
أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية
أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية


منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور طلال أبوغزاله جائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي لعام 2019.

وتم اختيار أبوغزاله للفوز بهذه الجائزة استنادا لقرار اللجنة المنظمة العليا لمؤتمر وجائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي لعام 2019،الذي عقد في الكويت مؤخرا ونظمته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة البركة المصرفية والمعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت وبالتعاون مع المركز العالمي للتنمية المستدامة ومعهد الإنجاز المتفوق للتدريب والاستشارات الاقتصادية والإدارية والمالية.

ويأتي اختيار أبوغزاله وفقا لقرار اللجنة تقديرا لدوره الكبير في دعم البنوك والمصارف في المنطقة العربية، ودوره في رعاية الاقتصاد العربي وتطوير بنيته.

وقال الدكتور أبوغزاله ان المسؤولية المجتمعية التي تتولاها "طلال أبوغزاله العالمية" تشمل مختلف الدول العربية داعيا جميع المستثمرين إلى تولي هذه المهمة التي من شأتها أن تخدم الجميع دون استثناء.

وأوضح أن المسؤولية المجتمعية هي إحدى أدوات التوازن الاقتصادي في المجتمع حيث أن مفهوم المسؤولية المجتمعية كان وراء إقامة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة عام 2000 (UN Compact Global) الذي كان أبوغزاله أحد مؤسسيه وعمل فيه نائبا لأمين عام الأمم المتحدة كوفي عنان وبعدها نائباً للأمين العام التالي بان كي مون.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, September 22, 2019 - 7:22:08 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018