وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2019 توقيت عمان - القدس 6:16:48 PM
سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم
سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

توافد مواطني دولة الإمارات على سفارة بلادهم في الاردن للإدلاء بأصواتهم
في إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي.

وشهدت سفارة الإمارات في عمّان منذ صباح يوم الأحد توافد مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية، للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي 2019.

وعبر عدد من المواطنين ممن شاركوا بالإنتخابات، عن إرتياحهم لسهولة الإجراءات وعملية التصويت، بفضل الترتيبات والإمكانات التي وفرتها السفارة، منذ وصول الناخب إلى مقر السفارة وحتى قيامه بأداء حقه الدستوري المتمثل في التصويت لمن يراه الأنسب من بين قائمة المرشحين.

   وتولى سعادة أحمد علي البلوشي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، مهام رئاسة المركز الإنتخابي داخل السفارة، وعضوية كل من(المستشار فيصل أحمد آل مالك، والسيدة عائشة النقبي سكرتير ثاني، والسيد فهد منير العتيبي سكرتير ثالث)، وتم إتخاذ كافة الإجراءات الفنية والتنظيمية المناسبة في نظام التصويت والمعتمدة من قبل اللجنة الوطنية للإنتخابات.

   وكانت السفارة بعمّان، قد دعت المواطنين المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية والواردة أسماءهم في القوائم الإنتخابية إلى المشاركة في الإنتخابات، وذلك بمقر السفارة يومي 22 و 23 سبتمبر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة  6 مساء.

Sunday, September 22, 2019 - 6:16:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023