القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/09/2019 توقيت عمان - القدس 6:16:48 PM
سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم
سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

توافد مواطني دولة الإمارات على سفارة بلادهم في الاردن للإدلاء بأصواتهم
في إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي.

وشهدت سفارة الإمارات في عمّان منذ صباح يوم الأحد توافد مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية، للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي 2019.

وعبر عدد من المواطنين ممن شاركوا بالإنتخابات، عن إرتياحهم لسهولة الإجراءات وعملية التصويت، بفضل الترتيبات والإمكانات التي وفرتها السفارة، منذ وصول الناخب إلى مقر السفارة وحتى قيامه بأداء حقه الدستوري المتمثل في التصويت لمن يراه الأنسب من بين قائمة المرشحين.

   وتولى سعادة أحمد علي البلوشي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، مهام رئاسة المركز الإنتخابي داخل السفارة، وعضوية كل من(المستشار فيصل أحمد آل مالك، والسيدة عائشة النقبي سكرتير ثاني، والسيد فهد منير العتيبي سكرتير ثالث)، وتم إتخاذ كافة الإجراءات الفنية والتنظيمية المناسبة في نظام التصويت والمعتمدة من قبل اللجنة الوطنية للإنتخابات.

   وكانت السفارة بعمّان، قد دعت المواطنين المتواجدين في المملكة الأردنية الهاشمية والواردة أسماءهم في القوائم الإنتخابية إلى المشاركة في الإنتخابات، وذلك بمقر السفارة يومي 22 و 23 سبتمبر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة  6 مساء.

Sunday, September 22, 2019 - 6:16:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018