القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/09/2019 توقيت عمان - القدس 6:14:24 PM
نظام حوافز موحد للمهن الصحية
نظام حوافز موحد للمهن الصحية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

رفعت وزارة الصحة مسودة النظام المعدل لحوافز الأطباء والصيادلة والتمريض والعاملين إلى رئاسة الوزراء. 

وبموجب النظام تم استحداث صندوق للحوافز للمهن العاملين في وزارة الصحة وذلك بعد التوافق عليها مع النقابات الصحية الأربعة شاملة المسودة تعديلات على النظام بما يضمن مصلحة جميع العاملين في الوزارة.

وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة انه تم الإتفاق مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر على نظام الحوافز الجديد، والذي سيشمل جميع كوادر وزارة الصحة. 

واضاف في تصريح صحفي أن نظام الحوافز كان يسمى سابقا نظام حوافز الأطباء والصيادلة، إلا أنه وبعد التعديل على النظام الجديد وبالتوافق مع نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات أصبح اسمه "نظام حوافز الأطباء والصيادلة والتمريض والقبالة والعاملين في وزارة الصحة ".

 وبين ربابعة انه سيتم رفد صندوق الحوافز من خلال الموارد التي تم الإشارة إليها في المادة ٣ من النظام الجديد، والتي من المتوقع ان تساهم في رفع قيمة نقاط الحوافز لجميع كوادر الصحة.

Sunday, September 22, 2019 - 6:14:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018