القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/09/2019 توقيت عمان - القدس 9:43:16 AM
ليستر يفوز على توتنهام وسط إثارة من حكم الفيديو
ليستر يفوز على توتنهام وسط إثارة من حكم الفيديو

سجل جيمس ماديسون هدفا رائعا ليساهم في تحويل تأخر ليستر سيتي إلى فوز 2-1 على ضيفه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، في لقاء شهد إثارة بسبب قرارات حكم الفيديو. 

وتدخل نظام حكم الفيديو المساعد لإلغاء هدف مبكر لليستر عبر ويلفريد نديدي بداعي التسلل.

 

لكن لم يكن هناك أي شك في هدف هاري كين الذي افتتح به التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 29 بعد أن هز شباك الحارس كاسبر شمايكل رغم أن مهاجم إنكلترا كان مستلقيا على الأرض.

 

واعتقد سيرج أورييه أنه ضاعف تقدم الزوار، لكن حكم الفيديو تدخل مجددا لإلغاء الهدف لوجود تسلل على سون هيونج-مين أثناء بناء الهجمة مما أسعد جماهير ليستر.

 

وكانت هذه نقطة تحول حيث تعادل ريكاردو بيريرا في الدقيقة 69، وألهب ماديسون الحماسة في المدرجات حين سجل من مسافة 25 ياردة قبل خمس دقائق على النهاية، ليصعد ليستر للمركز الثاني مؤقتا في جدول الترتيب.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, September 22, 2019 - 9:43:16 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018