القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:21 AM
تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط
تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط


استعرضت شركة Oppo الصينية تقنية جديدة طورتها لشحن بطارية الهواتف الذكية في زمن قياسي يبلغ 30 دقيقة تقريبا.

وتبعا للخبراء في الشركة فإن تقنية SuperVOOC 2.0 التي ستظهر في الأجهزة الذكية قريبا، وبالأخص هواتف Reno Ace، ستساعد على شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير في غضون نصف ساعة فقط، كما ستشحن 27% من البطارية في 5 دقائق.

وأشاروا إلى أنهم اعتمدوا في اختراعهم الجديد أشباه الموصلات المصنوعة مواد خاصة يدخل فيها نتريد الغاليوم، لتسريع عملية الشحن، والتقليل من حجم الشواحن.

وتزامنا مع تطويرها لهذه التقنية طوّرتOppo أيضا تقنية أخرى لشحن الهواتف والأجهزة الذكية لاسلكيا أطلقت عليها اسم 30W Wireless VOOC Flash Charge، بإمكانها شحن بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

كما طورت تقنية VOOC 3.0 الجديدة أيضا للشحن السريع، والتي تزيد من سرعة شحن البطاريات بمعدل 12% مقارنة بتقنية VOOC 4.0 التي ظهرت العام الفائت.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, September 22, 2019 - 12:05:21 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018