هيئة الأوراق المالية تنشر مشروع أسس استخدام نظام الإفصاح XBRL على موقعها الإلكتروني 3019 جريمة في عام 2019 إرتكبها غير أردنيين وصول 346 مواطنا أردنيا من مصر إلى ميناء العقبة المومني : تحسن ملحوظ على دور مياه الشرب للمفرق بلدية جرش تتخد قرارات للإعفاءات من ضريبة المسقفات - تفاصيل تركيا.. حملة إلكترونية للسخرية من العنف ضد النساء بعد جدل بشأن تغريدة لترامب.. فيسبوك تراجع السياسات بشأن المنشورات بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب بانكسي يصدر عملا فنيا جديدا مستوحى من وفاة جورج فلويد ذبابة الفاكهة تحمل مفتاح علاج الحرمان من النوم لدى البشر ذبابة الفاكهة تحمل مفتاح علاج الحرمان من النوم لدى البشر تركيا.. حملة إلكترونية للسخرية من العنف ضد النساء بعد جدل بشأن تغريدة لترامب.. فيسبوك تراجع السياسات بشأن المنشورات بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب بانكسي يصدر عملا فنيا جديدا مستوحى من وفاة جورج فلويد

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/09/2019 توقيت عمان - القدس 9:25:40 PM
قائد الجيش الإيراني يحذر إسرائيل من التدخل في منطقة الخليج
قائد الجيش الإيراني يحذر إسرائيل من التدخل في منطقة الخليج


حذر القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الجمعة، (إسرائيل) من الإقدام على أي تدخل في منطقة الخليج، مشيرا إلى أن إيران مستعدة لكافة السيناريوهات.

وقال موسوي، في تصريح لوكالة "فارس" الإيرانية، اليوم الجمعة: "لا يجرؤ الكيان الصهيوني على التواجد في مياه الخليج، وإذا ارتكب أي حماقة فإن عمره سيتقلص إلى أقل من 25 سنة".

وأضاف القائد العام للجيش الإيراني: "أستبعد أن يكون الكيان الصهيوني لديه الجرأة على الحضور إلى الخليج وبحر عمان".

وشدد موسوي على أن "إيران جاهزة لأي مواجهة محتملة وأعدت نفسها لكافة السيناريوهات"، وتابع مهددا: "سنرد الصاع 10 حال تعرضنا لأي هجوم، وزمن اضرب واهرب قد ولى".

واعتبر أن "دخول الحرب قد يكون بيد العدو لكن الخروج منها سيكون بيد إيران"، وتابع: "أي طائرة نشعر أنها سوف تشكل تهديدا لنا أو مصدر اعتداء وتريد أن تعبر من حدودنا سوف نتعامل معها بشكل قاطع ونسقطها".

وتشهد منطقة الخليج توترا مستمرا على خلفية تدهور العلاقات بين إيران من جهة والولايات المتحدة من جهة أخرى. وفي موجة جديدة من هذا التصعيد، اتهمت واشنطن السلطات الإيرانية بالوقوف وراء الهجوم على منشأتين كبيرتين لشركة "أرامكو" السعودية، يوم 14 سبتمبر، ما تنفيه طهران بشدة.

وسبق أن أعلنت (إسرائيل)، في يوليو الماضي، على لسان وزير خارجيتها، يسرائل كاتز، أنها تستعد لتدخل عسكري محتمل في حال وقوع أي تصعيد بين الولايات المتحدة وإيران في منطقة الخليج، مشددة على ضرورة التصدي لما تصفه بالتهديدات الإيرانية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تعمل فيه الولايات المتحدة على تشكيل تحالف دولي لتأمين منطقة الخليج في ظل الحوادث الأخيرة المتعلقة بناقلات النفط، وسط معارضة شديدة من قبل إيران، فيما قالت تقارير إعلامية إن هذا التحالف من المفترض أن يضم (إسرائيل).

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 20, 2019 - 9:25:40 PM
التعليقات
عنترية
لقد سحقكم العراق في حرب العراق وإيران فهل تعتقد أنكم ند للغرب الذي سيقف حتما معهم. تحدث بما يليق بحجمك فقط فعصر المسلسلات والأفلام قد انتهى.
26/09/2019 - 1:03:59 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020