انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:31:53 PM
المراشدة يشارك في منتدى المستثمر العربي العالمي في باريس
المراشدة يشارك في منتدى المستثمر العربي العالمي في باريس

الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المراشدة
شارك عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا في أعمال منتدى المستثمر العربي العالمي، والذي عقدت على مدار يومين في مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة المئات من الشركات ورجال الأعمال العرب والأجانب إضافة إلى عدد من المسؤولين ونجوم الفنون والثقافة  بحضور البروفسور فاروق الباز عالم الفضاء العربي في وكالة ناسا الأمريكية والإعلامي البارز جورج قرداحي وملكة جمال فرنسا وآخرون، وذكر الدكتور المراشدة إلى أن رسالة المنتدى تهدف إلى تعزيز الجهود المتميزة الداعمة للإستدامة والإبتكار على مستوى الشركات والأفراد لرفع مستوى التنافسية العربية إلى العالمية، والتي تكمن رؤيتها في تكون الجائزة الرائدة لتحفيز الإستثمار المستدام في الوطن العربي .
وتحول المنتدى بدرجة لافتة للتركيز على قيم الاستدامة والمسؤولية المجتمعية والابتكارات الصديقة للبيئة وتلك التي تعزز الحوكمة والمساواة بين الجنسين
وكشف منتدى المستثمر العربي العالمي في جلسة الافتتاح الثلاثاء الماضي، عن جوائز هذا العام، التي منحت في فئتين كرّمت الأولى الشركات الرائدة والمتميزة، فيما كرمت الفئة الثانية جهود الأفراد المتميزين.
وتوزعت الجوائز الأساسية على 6 محاور هي الإبتكار والتطبيقات الخضراء وجهود المساواة بين الجنسين والمسؤولية المجتمعية والحوكمة والأثر الذي تتركه الشركات والأفراد على المجتمعات المحلية.

وشكل المنتدى لجان تحكيم متخصصة من أرفع الخبراء بالتعاون مع جامعة ولونغونغ الأسترالية في دبي لتقييم الشركات والأفراد المرشحين وفق معايير علمية وإحصائية دقيقة.
وجاءت نقاشات وجلسات المنتدى في ذات المحاور الستة وتحدث فيها عدد من أبرز الخبراء والمستثمرين ورجال الأعمال حول آفاق توسيع الاستدامة وحماية البيئة والمسؤولية المجتمعية.


Thursday, September 19, 2019 - 7:31:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023