القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 5:26:45 PM
إشادة بأداء قوات الدرك في تنظيم دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
إشادة بأداء قوات الدرك في تنظيم دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

الحقيقة الدولية - عمان
أشاد مراقبون محليون ودوليون، بالأداء الأمني المميز والجهد التنظيمي الكبير الذي قدمه نشامى ونشميات الدرك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي تستضيفها حالياً الأردن، وتستمر لغاية 22 أيلول الجاري.

وقدمت وحدة أمن الملاعب في قوات الدرك جهداً تشاركياً عالياً لتوفير الأجواء الآمنة، والتسهيل على الفرق المشاركة في البطولة بجميع المجالات، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة المنظمة.

واتسم عمل منتسبي قوات الدرك المتواجدين خلال جميع الفعاليات بالدقة والتنظيم، مع حفاظهم على صورة حضارية مشرقة في التعامل مع المواطنين والزوار، ما انعكس إيجاباً في إنجاح الدورة.

وتمتلك وحدة أمن الملاعب خبرة كبيرة في إدارة العملية الأمنية للفعاليات الرياضية الكبرى، اكتسبتها من خلال توفيرها للمظلة الأمنية خلال بطولات دولية مهمة استضافها الأردن سابقاً، منها بطولة كأس آسيا للسيدات، وكأس العالم للسيدات دون 17 عاماً. 

ويشارك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية، 12 دولة، وهي السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، سلطة عمان، العراق، اليمن، سوريا، لبنان، فلسطين الكويت، والأردن، يتنافسون على ألقاب وميداليات 6 في ألعاب رفع الأثقال، ألعاب القوى، كرة الطاولة، كرة السلة للكراسي المتحركة، وكرة الهدف للمكفوفين وبوشيا.

Thursday, September 19, 2019 - 5:26:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018