الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:11:50 AM
الهلال يطيح بالاتحاد ويواجه السد القطري في نصف نهائي أبطال آسيا
الهلال يطيح بالاتحاد ويواجه السد القطري في نصف نهائي أبطال آسيا

تأهل الهلال السعودي للدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه 3-1 على منافسه المحلي الاتحاد اليوم الثلاثاء.

وضرب الهلال موعدا مع السد القطري، آخر فائز عربي باللقب عام 2011، بعد أن أطاح بالنصر السعودي من دور الثمانية أمس الاثنين.

وكان الاتحاد -الذي تعادل في ملعبه دون أهداف في لقاء الذهاب- البادئ بالتسجيل مبكرا عبر المدافع زياد الصحفي، بتسديدة منخفضة مستغلا ارتباك الهلال خلال ركلة ركنية بعد عشر دقائق.

وتعادل أصحاب الضيافة قبل انتهاء الشوط الأول بعد خطأ من الحارس فواز القرني، حين اصطدمت الكرة بساقه ودخلت الشباك بعد تمريرة أندريه كاريو العرضية.

وكثف الهلال -بطل آسيا مرتين آخرهما عام 2000- هجماته حتى تقدم سالم الدوسري بضربة رأس متقنة في بداية الشوط الثاني.

وحسم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو التأهل بإضافة الهدف الثالث بتسديدة قوية باغتت القرني قبل 12 دقيقة من النهاية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 19, 2019 - 12:11:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023