القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:53 AM
زيدان يناور باريس سان جيرمان بمجاملة “ماكرة”
زيدان يناور باريس سان جيرمان بمجاملة “ماكرة”

كعادته في حديثه مع الصحافيين قبل ليالي دوري أبطال أوروبا، تفنن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مجاملة مضيفه باريس سان جيرمان، بوصفه “المرشح المُفضل”، ليس فقط للفوز في مباراة الغد، بل بالفوز بالكأس ذات الأذنين.

ويعرف زيزو أن العملاق الباريسي سيخوض المباراة بدون أهم أسلحته الفتاكة، الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني بداعي الإصابة، بالإضافة لثالثهم في مضلع MCN نيمار جونيور، الموقوف عن مباراتين بعد تخفيف العقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي، بسبب تعليقاته الجارحة لحكم مباراة مانشستر يونايتد، الموسم الماضي.

وقال بطل دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي للصحافيين “هل سيتأثر باريس بالغيابات؟ بالنسبة لي. أرى باريس سان جيرمان الأوفر حظا بالفوز بالمسابقة (دوري الأبطال) لأنه لا يتوقف عن تحقيق النتائج الرائعة، ربما في بعض الأحيان لا يُحقق النتائج المتوقعة، لكنه يعرف كيف يُحقق النتائج الجيدة، حتى لو كان يُعاني من إصابات، لكن الفريق بوجه عام في مستوى عالٍ بدون ثلاثي الهجوم”.

في الوقت ذاته سُئل عن توقعاته للمباراة، فكانت إجابته “أتوقع الكثير من الفريقين، لكنها تبقى مباراة في بداية الموسم، وهدفنا الآن تحقيق نتائج جيدة، رغم أننا كنا نستطيع بدء الموسم بشكل أفضل لولا تعادلنا مرتين. على أي حال أعتقد أننا يُمكننا التحسن من كل النواحي، ونفس الأمر ينطبق على باريس سان جيرمان في الوقت الراهن”.

كما زف زيدان بشرى سارة لمشجعي النادي بخصوص مشاركة النجم البلجيكي إدين هازارد، الذي تعافى لتوه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قرابة الشهر، قبل أن يعود ويشارك في دقائق قليلة أمام ليفانتي في مباراة الجولة الرابعة لليغا.

وقال عنه “هازارد أصبح لائقًا بنسبة 100% ويستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، لقد تدرب بشكل جيد في الأيام الماضية، لذا يبدو لي أنه بات جاهزا للعب في أي وقت”.

تجدر الإشارة إلى أن الريال سيفقد خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين منهم القائد سيرجيو راموس وشريكه في الدفاع ناتشو بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى مارسيلو ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وإيسكو بداعي الإصابة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 19, 2019 - 12:09:53 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018