أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:53 AM
زيدان يناور باريس سان جيرمان بمجاملة “ماكرة”
زيدان يناور باريس سان جيرمان بمجاملة “ماكرة”

كعادته في حديثه مع الصحافيين قبل ليالي دوري أبطال أوروبا، تفنن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مجاملة مضيفه باريس سان جيرمان، بوصفه “المرشح المُفضل”، ليس فقط للفوز في مباراة الغد، بل بالفوز بالكأس ذات الأذنين.

ويعرف زيزو أن العملاق الباريسي سيخوض المباراة بدون أهم أسلحته الفتاكة، الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني بداعي الإصابة، بالإضافة لثالثهم في مضلع MCN نيمار جونيور، الموقوف عن مباراتين بعد تخفيف العقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي، بسبب تعليقاته الجارحة لحكم مباراة مانشستر يونايتد، الموسم الماضي.

وقال بطل دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي للصحافيين “هل سيتأثر باريس بالغيابات؟ بالنسبة لي. أرى باريس سان جيرمان الأوفر حظا بالفوز بالمسابقة (دوري الأبطال) لأنه لا يتوقف عن تحقيق النتائج الرائعة، ربما في بعض الأحيان لا يُحقق النتائج المتوقعة، لكنه يعرف كيف يُحقق النتائج الجيدة، حتى لو كان يُعاني من إصابات، لكن الفريق بوجه عام في مستوى عالٍ بدون ثلاثي الهجوم”.

في الوقت ذاته سُئل عن توقعاته للمباراة، فكانت إجابته “أتوقع الكثير من الفريقين، لكنها تبقى مباراة في بداية الموسم، وهدفنا الآن تحقيق نتائج جيدة، رغم أننا كنا نستطيع بدء الموسم بشكل أفضل لولا تعادلنا مرتين. على أي حال أعتقد أننا يُمكننا التحسن من كل النواحي، ونفس الأمر ينطبق على باريس سان جيرمان في الوقت الراهن”.

كما زف زيدان بشرى سارة لمشجعي النادي بخصوص مشاركة النجم البلجيكي إدين هازارد، الذي تعافى لتوه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قرابة الشهر، قبل أن يعود ويشارك في دقائق قليلة أمام ليفانتي في مباراة الجولة الرابعة لليغا.

وقال عنه “هازارد أصبح لائقًا بنسبة 100% ويستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، لقد تدرب بشكل جيد في الأيام الماضية، لذا يبدو لي أنه بات جاهزا للعب في أي وقت”.

تجدر الإشارة إلى أن الريال سيفقد خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين منهم القائد سيرجيو راموس وشريكه في الدفاع ناتشو بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى مارسيلو ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وإيسكو بداعي الإصابة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 19, 2019 - 12:09:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023