لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديدا وعيار 21 عند 48.6 دينار للغرام السعايدة يلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة في الإمارات شركات أردنية تشارك بمعرض سعودي فود للتصنيع الاثنين المقبل

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:53 AM
مع هذا التطبيق.. تجنب دفع الاشتراك بعد انتهاء التجريب المجاني
مع هذا التطبيق.. تجنب دفع الاشتراك بعد انتهاء التجريب المجاني


ترحب الكثير من التطبيقات والخدمات بأن تجربها مجانا لفترة زمنية محددة، لكن ذلك يتطلب منك إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية قبل البدء، مما يعني أنك تخاطر بالدفع مقابل الخدمة إذا نسيت إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية، على غرار خدمات نتفليكس وأمازون برايم وحتى خدمة آبل آركيد التي ستطرح قريبا.

يوفر تطبيق "لا تدفع" (DoNotPay) -وهو تطبيق لتجنيب المستخدم مخالفات اصطفاف السيارة- حلا لهذه المشكلة، عبر ميزة جديدة فيه تدعى "التصفح التجريبي المجاني" (Free Trial Surfing).
تعمل هذه الميزة من خلال توليد اسم ورقم بطاقة ائتمان وهميين لكل مستخدم، مما يتيح الوصول إلى الخدمة دون استعمال المعلومات المالية الحقيقية، وفي الوقت ذاته يتولى تلقائيا إلغاء الاشتراك التجريبي عندما يشرف على الانتهاء مجنبا المستخدم دفع أي مبلغ غير متوقع.

ويتم توفير هذه التفاصيل الخاطئة بواسطة مصرف غير معروف يعمل مع مطور التطبيق "جوش براودر"، وهو مسجل باسم تطبيقه.

كما يتولى التطبيق مسألة رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها الشركة إلى البطاقة الوهمية، فيعيد توجيهها إلى عنوان البريد الإلكتروني الحقيقي للمستخدم.

ورغم أن إعطاء بريدك الإلكتروني لن يكلفك رسوما شهريا، فإن الاحتفاظ بهذه العناوين مخفية سيحميك على الأرجح من استقبال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية، أو -في أسوأ الأحوال- يحميك من خروق البيانات.

ويقول براودر إنه لا يمكن لك استخدام تفاصيل البطاقة الوهمية هذه لدفع أي شيء، متجنبا بذلك إساءة استخدام محتملة للنظام.

ويضيف أن الطريقة الوحيدة التي يمكن لمزودي خدمة الاشتراك التحايل فيها على النظام هي أن يتوقفوا عن دعم جميع عملاء المصرف المصدَر، والذي يقول براودر إنها ستكون فكرة سيئة نظرا لحجمه، أو إذا توقفوا عن عرض اشتراكات تجريبية مجانية تماما.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 19, 2019 - 12:06:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023