القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:31 AM
"كوتينيو الجديد" ينتقد برشلونة وليفربول ويكشف العائق الأكبر
"كوتينيو الجديد" ينتقد برشلونة وليفربول ويكشف العائق الأكبر


في أول مقابلة بعد انتقاله إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني الشهر الماضي، انتقد البرازيلي فيليب كوتينيو نادييه السابق برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي.

وفي لقاء مع شبكة "سكاي سبورتس"، أكد كوتينيو أنه يشعر بالألفة وجو العائلة في فريقه الجديد بايرن ميونيخ، أكثر من الأندية السابقة التي لعب لها، في إشارة إلى برشلونة وليفربول.

وقال كوتينيو: "بايرن (ميونيخ) يمثل عائلة مترابطة أكثر من أنديتي السابقة. ربما الأجواء مشابهة نوعا ما في ليفربول، لكنها مترابطة بشكل أكبر هنا".

وأضاف النجم البرازيلي: "الجماهير رائعة معي وهناك أجواء إيجابية جميلة. لقد وقعت على العديد من الأوتوغرافات وأتمنى ألا أكون قد تجاهلت أحدا".

وأكد كوتينيو أن اللغة الألمانية هي العائق الأول له في ألمانيا، لكن زميله في الفريق تياغو ألكانتارا ساعده كثيرا، بحكم إتقانه للبرتغالية بسبب أصوله البرازيلية.

وانتقل كوتينيو لصفوف بطل ألمانيا الشهر الماضي، قادما من برشلونة بنظام الإعارة، بعد فشله في إثبات نفسه في النادي الكتالوني على مدار موسمين.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 19, 2019 - 12:04:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018