الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:16:55 AM
افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان
افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان

مندوباً عن سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية عضو اللجنة الأولمبية الدولية، رعى سمو الأمير رعد بن زيد، اليوم الاثنين، حفل افتتاح النسخة الثانية لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي تستضيفها الأردن حتى مساء السبت المقبل بمشاركة قرابة السبعمئة رياضي ورياضية وإداري وإدارية يمثلون كافة دول غرب آسيا.

وتشارك في الدورة دول الإمارات، البحرين، الكويت، لبنان، السعودية، سوريا، العراق، سلطنة عمان، فلسطين، قطر، اليمن والأردن.

وقال رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين ابو الرز في كلمة ألقاها نيابة عن اللجنة المنظمة العليا، "تأتي هذه الدورة لتجمع الشباب بميدان الحب والتآخي والتنافس الشريف في جو من الروح الرياضية واللعب النظيف".

وأعلن راعي الحفل عن افتتاح الدورة رسمياً، وبدء مراسم رفع علم الدورة بمشاركة وزير الشباب ووزير الثقافة الدكتور محمد ابو رمان رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، ورئيس اللجنة البارالمبية الأردنية ورئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا والأمين العام للجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي مديرة الدورة.

ونيابة عن اللاعبين المشاركين في الدورة، ألقى العداء الكفيف لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى نبيل مقابلة قسم اللاعبين، ثم ألقى الحكم الدولي الأردني محمد العمور قسم الحكام.

 

الحقيقة الدولية -  بترا

 

 

 

Wednesday, September 18, 2019 - 12:16:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023