القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:12 AM
سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة"
سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة"

اتفق زعماء تركيا وروسيا وإيران في اجتماعهم بأنقرة أمس، على محاولة تخفيف التوترات في منطقة إدلب بشمال غرب سوريا، لكن الخلافات بين الدول الثلاث ظلت قائمة، بحسب مراقبين وخبراء.

وتهدف قمة الدول الثلاث إلى التوصل لهدنة دائمة، وفي هذا الصدد قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنهم في هذه الفترة يحتاجون إلى تحمل المزيد من المسؤولية عن السلام في سوريا، وحمل المزيد من الأثقال.. مضيفا أن الزعماء الثلاثة اتفقوا على أن الحل السياسي ضروريٌ لإنهاء الأزمة في سوريا.

وقال الزعماء الثلاثة في بيان مشترك إنهم يشعرون بالقلق إزاء خطر مزيد من التدهور في الوضع الإنساني في إدلب وما حولها، واتفقوا على اتخاذ خطوات ملموسة لوقف خرق الاتفاقات التي تم التفاوض عليها مسبقا بين الدول الثلاث.

لكن يبدو أن الخلافات ما زالت قائمة، لا سيما فيما يتعلق بالتهديد من تنظيم داعش في سوريا، والذي هون أردوغان من شأنه تماما بينما عبر بوتن عن قلقه منه.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, September 18, 2019 - 12:04:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018