القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/09/2019 توقيت عمان - القدس 4:35:54 PM
البلقاء التطبيقية تبدأ باستقبال طلبتها الجدد.. مصور
البلقاء التطبيقية تبدأ باستقبال طلبتها الجدد.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي اليوم الثلاثاء إجراءات تسجيل الطلبة الجدد والمقبولين في الجامعة للعام 2019-2020  واطلع على الاستعدادات والإجراءات التي اتخذتها الوحدات والدوائر المعنية بتسجيل الطلبة.

 

وقام الدكتور الزعبي بجولة  في الصالة الرياضية والتي اعدت خصيصا لقبول و تسجيل الطلبة الجدد بحيث يتمكن الطالب من إنهاء عملية قبوله وتسجيله ودفع الرسوم واستلام الهوية الجامعة وبرنامجه الدراسي في مكان واحد كما شملت الجولة قاعات عقد امتحان المستوى في مبنى اكاديمية البلقاء الالكترونية .

 

واستمع الدكتور الزعبي الى ملاحظات الطلبة وذويهم عن اجراءات التسجيل حيث اوعز للمعنيين بتذليل اية   صعوبات قد تواجه الطلبة اثناء عملية التسجيل وتمكينهم من اتمام عملية التسجيل بكل سهوله وأجواء تليق بجامعة البلقاء التطبيقية .

 

وقد ابدى الطلبة وذويهم ارتياحهم  لإجراءات التسجيل والمستوى الذي وصلت اليه عملية التسجيل التي لا تستغرق سوى دقائق ،مؤكدين ان جميع الاجراءات ميسرة وسهلة مقدمين الشكر للجامعة على حسن الاستقبال والتنظيم.

 

بدوره اشار عميد شؤون الطلبة الدكتور فادي سماوي  ان الجامعة جعلت من عملية القبول والتسجيل اكثر سهولة بمساعدة الفرق الطلابية وأعضاء الجمعيات الطلابية للكليات المختلفة بهدف ارشاد الطلبة ومساعدتهم في تعبئة طلبات القبول  مبينا انه تم تخصيص مواقع للاستراحة وانتظار الاهل وتقديم الضيافة لهم .

 

وقد رافق رئيس الجامعة  في جولته الاستاذ الدكتور غاندي انفوقه نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية والاستاذ الدكتور جمال النسور نائب الرئيس للشؤون الادارية.

 

يشار الى ان جامعة البلقاء التطبيقية باشرت بتسجيل  المقبولين ضمن قائمة القبول الموحد لهذا العام في مركز الجامعة والكليات التابعة لها في مختلف تخصصاتها حيث اعلنت وحدة القبول والتسجيل في وقت سابق عن برنامج تسجيل الطلبة الجدد في كلياتها المختلفة والتي بدأت صباح اليوم الثلاثاء 17/9/2019 وتستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس 26/9/2019 .

Tuesday, September 17, 2019 - 4:35:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023