القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:11:52 PM
بلدية القويره تطلق اكبر مبادرة طلابية بالتعاون مع مدارس الثقافة العسكرية
بلدية القويره تطلق اكبر مبادرة طلابية بالتعاون مع مدارس الثقافة العسكرية

الحقيقة الدولية – العقبة – إبراهيم الفراية

أطلقت بلدية القويرة الجديدة أكبر مبادرة لانتظام  طالبات  الثانوية العامة (التوجيهي ) في لواء القويرة بالمنهاج التدريسي المقرر وذلك من خلال فتح قاعات البلدية و مرافقها أمام الطالبات الإناث لمتابعة مساقات الثانوية العامة من خلال مدرسي و معلمي الثقافة العسكرية في اللواء. 

وقال رئيس بلدية القويرة الجديدة عبداللة النجادات أن هذه المبادرة الخاصة بطالبات الثانوية العامة في لواء القويرة تأتي حرصا من بلديتها و قياداتها المجتمعية على عدم إضاعة أية حصة تدريسية على الطالبات المنتظمات في المدارس الحكومية في اللواء لاسيما في ظل إستمرار إضراب المعلمات في المدارس الحكومية باللواء وما يلحق ذلك من أضرار فادحة في مستقبل (بنات التوجيهي  ) في لواء القويرة ومحيطها. 

وشدد النجادات على أن بلدية القويرة وبالتعاون مع مدرسة الحسين للثقافة العسكرية وفرت كافة الأدوات و المتطلبات بتمكين مدرسي الثقافة العسكرية في اللواء من إعطاء و تدريس كافة المساقات و المواد الدراسية الخاصة بطلبة الثانوية العامة سواء من حيث القاعات أو المدرسين أو تنظيم الوقت أو المواصلات لافتا إلى  أن هذه المبادرة جاءت أيضا بدعم ورغبة من أولياء الأمور و أهالي اللواء.

وأوضح رئيس بلدية القويرة أن عملية التدريس بدأت فعليا منذ اليوم مشيرا إلى أن هذه المبادرة رسمت السعادة  على وجوه طالبات الثانوية العامة في المنطقة .
و أثنى رئيس بلدية القويرة على دور و مهنية مدارس الثقافة العسكرية في اللواء ودورها الريادي في تمكين الطلبة و الطالبات اضافة الى استجابتها الفورية لنداء الوطن و نداء الأهالي في تدريس بناتهم اللواتي عانين الأمرين جراء تواصل إضراب المعلمين .

الى ذلك أشاد أهالي لواء القويرة وسكانها بمبادرة البلدية وخاصة في مساعدة طالبات التوجيهي وتمكينهن من الاستمرار في متابعة كافة المواد الدراسية بانتظام مقدرين للثقافة العسكرية ومدرسيها هذه الفزعة الوطنية لصالح طالبات اللواء

Sunday, September 15, 2019 - 7:11:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018