الخدمات الطبية تعود لاستقبال المرضى اعتبارا من الأحد المقبل البدء بتعبيد المرحلة النهائية لشارع مثلث الحلابات - الضليل - الخالدية .. مصور التربية: بدء الاختبارات النهائية المدرسية عبر منصة "درسك" رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد باستثناء منزل مصاب في الكريمة أجواء معتدلة اليوم.. وارتفاع على درجات الحرارة الجمعة السفارة الأردنية في واشنطن تدعو الأردنيين للتقيد بتعليمات السلطات المحلية وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس4/6/2020 التعرفة الجديدة لأثمان المياه مطلع تموز مصدر: الحج قائم بأعداد محدودة ولن يكون مفتوحا امام كبار السن فوق ٦٠ عاما كيف نقلع عن التدخين؟ لغة الجسد تكشف ثقة الأطفال بأنفسهم من عدمه في اكتشاف هام.. "اختراق" سرطان البروستات في المعركة للتغلب على المرض القاتل! "فيسبوك" تستقطب المستخدمين بتطبيق جديد ما سر أهمية هذا الإنجاز؟ .. علماء يجدون طريقة لإصابة الفئران بفيروس كورونا خبراء يطالبون بتخفيض نسبة من الإيجار لحل الأزمة بين" المالكين والمستأجرين" - فيديو

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/09/2019 توقيت عمان - القدس 9:46:55 AM
تعرف على أهم الوظائف في أندرويد 10 الجديد
تعرف على أهم الوظائف في أندرويد 10 الجديد

أعلنت شركة غوغل عن إطلاق الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد، وأوضحت أن أندرويد 10 الجديد مثبت بالفعل على هواتف غوغل بكسل الجديدة، وسيتوفر على الأجهزة المتنقلة الأخرى خلال العام الجاري.

 

وأكدت الشركة الأميركية أن أندرويد 10 الجديد يدعم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية القابلة للطي، كما أنه يدعم تقنية الجيل الخامس 5 جي للاتصالات الهاتفية الجوالة.

 

وفيما يلي نظرة سريعة على أهم الوظائف الجديدة بنظام أندرويد 10 الذي -ولأول مرة- لن يحمل اسما رمزيا متمثلا بأحد أسماء الحلوى.

 

الخصوصية

يوجد في إعدادات النظام الجديد نطاق جديد للخصوصية يتيح للمستخدم إمكانية وضع قيود على الإعلانات وأنشطة التطبيقات والويب؛ حيث يمكن مثلا حظر التطبيقات أو إنشاء ملف (بروفايل) شخصي أو إظهار الإعلانات المخصصة.

 

وإذا سمح المستخدم للتطبيقات باستعمال بيانات الموقع، فإنه يتمكن من تحديد هذه الأذونات بدقة، فمثلا يمكنه في الإعدادات السماح بالوصول إلى بيانات الموقع فقط في الحالة التي يتم فيها استعمال التطبيق، علاوة على أنه سيتم إعلام المستخدم بوصول التطبيقات غير النشطة إلى بيانات الموقع الخاص به.

 

الوضع المعتم

يمكن لمستخدم نظام أندرويد 10 الجديد إعتام إضاءة الخلفية، سواء كان ذلك لتطبيقات معينة أو للجهاز بالكامل، ويساعد هذا الوضع في الحفاظ على شحنة البطارية وحماية العينين.

 

تحديثات الأمان

يمكن للمستخدم تثبيت تحديثات الأمان على الهاتف الذكي مباشرة عن طريق وظيفة تحديثات الأمان غوغل بلاي، ويتم ذلك على غرار طريقة تحديث التطبيقات، وبالتالي لا يضطر المستخدم إلى الانتظار حتى يتم تحديث نظام التشغيل.

 

الإخطارات

لن تتسبب الإخطارات بنظام أندرويد 10 الجديد في إزعاج المستخدم إذا قام بضبطها على وضع "صامت"، حيث لن يصدر أي صوت ولن تظهر أية بيانات على شاشة القفل.

 

وضع التركيز

تعمل مقاطع الفيديو وحوارات الدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي على تشتيت انتباه المستخدم، ويمكن للمستخدم التخلص من كل ذلك بلمسة زر، حيث يتيح أندرويد 10 الجديد للمستخدم إمكانية إيقاف التطبيقات المزعجة مؤقتا عند تفعيل هذه الوظيفة في الإعدادات، ولكن لا تزال هذه الوظيفة في المرحلة التجريبية، وإذا رغب المستخدم في تجريبها فإنه يتعين عليه تسجيل الدخول في البرنامج الاختباري لنظام أندرويد 10 الجديد.

 

أجهزة الاستماع

يدعم أندرويد 10 الجديد تقنية بث الصوت لأجهزة الاستماع، ويعتمد في ذلك على تقنية البلوتوث منخفضة الطاقة (Bluetooth Low Energy)، وذلك للحفاظ على شحنة البطارية.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, September 15, 2019 - 9:46:55 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020