حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:34:42 PM
توقيف ضابط بالجيش اللبناني بسبب مرافقته العميل "الفاخوري
توقيف ضابط بالجيش اللبناني بسبب مرافقته العميل "الفاخوري


كشفت وسائل إعلام لبنانية، يوم أمس الجمعة، عن توقيف العميد في الجيش اللبناني، إلياس يوسف، بسبب مرافقته للعميل الصهيوني عامر الفاخوري إلى مركز ​الأمن العام​ في مطار بيروت وهو موقوف رهن التحقيق.

 

وبحسب موقع "العهد" اللبناني أوقف الأمن العام اللبناني القائد السابق في جيش لبنان الجنوبي ومسؤول سجن الخيام، عامر إلياس الفاخوري، منذ عدة أيام في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.

 

وبعد ادعاء النيابة العامة العسكرية اللبنانية على عامر الفاخوري بموجب ورقة طلب تضمنت ملاحقته بجرم الانضواء في صفوف العدو، والحصول على جنسيته والتسبّب بقتل لبنانيين.

 

تسلمت صباح اليوم الجمعة، قاضي التحقيق العسكري المناوب نجاة أبو شقرا ملف الموقوف القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد المدعو عامر الياس الفاخوري.

 

كما أفادت معلومات لبنانية أن هناك محاولات لتنظيف سجلات 60 عميلا إسرائيليا من قبل نافذين في الدولة اللبنانية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 14, 2019 - 12:34:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023