فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/09/2019 توقيت عمان - القدس 6:55:53 PM
روسيا لن تقترض بالدولار في 2020
روسيا لن تقترض بالدولار في 2020

قال وزير المالية الروسي، أنطون سيلوانوف، إن روسيا لا تخطط للاقتراض من الأسواق المالية الخارجية في العام الجاري، أما في 2020، فستقترض  باليورو أو اليوان، وليس بالدولار.

وأضاف سيلوانوف، الذي يشغل منصب النائب الأول لرئيس الحكومة الروسية: "في العام المقبل، سنقترض بعملات صعبة أخرى وليس بالدولار. في هذا العام، لا توجد لدينا حتى الآن، أي خطط للدخول إلى سوق الاستقراض المالي الخارجية. لقد نفذنا برنامجنا وتجاوزناه. في العام المقبل، سننظر في الظروف. قد يتم الاستقراض باليورو أو اليوان الصيني".

وفي مارس من هذا العام، أصدرت وزارة المالية الروسية سندات مقومة باليورو بقيمة 3 مليارات دولار، وستصبح مستحقة في مارس 2035، بالإضافة إلى إصدار سندات مقومة اليورو بقيمة 750 مليون يورو تستحق في عام 2025.

وفي يونيو، مددت وزارة المالية الروسية إصدار سندات مقومة باليورو بقيمة 1.5 مليار دولار تستحق في عام 2029 وبقيمة مليار دولار تستحق في عام 2035.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 13, 2019 - 6:55:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023