محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة وزير العمل: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين الاحد.. ولا تصويب خلال السنوات القادمة الدور الأميركي في معالجة الصراع الفلسطيني-(الإسرائيلي).. محاضرة في منتدى الفكر العربي 448 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى الأسبوع الماضي وصفت طلابها بـ"الكلاب".. خطأ إملائي يضع جامعة سعودية بموقف "محرج"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 9:35:45 PM
جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة "كوينز بلفاست" البريطاينة - مصور
جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة "كوينز بلفاست" البريطاينة - مصور

الحقيقة الدولية – عيسى المقابلة

جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة "كوينز بلفاست" البريطاينة تعزيزاً لرؤى الجامعة وأهدافها وتمتيناً للعلاقات العلمية والأكاديمية بين جامعة جدارا والجامعات العالمية، تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا وجامعة كوينز بلفاست البريطانية ، بحضور عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين، ووقع الاتفاقية من جانب جامعة جدارا رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات ومن جانب جامعة كوينز البروفيسور كولين ماكوي عميد العلاقات الدولية في كلية الطب والصحة بجامعة كوينز، وتضمنت بنود المذكرة سبل تعزيز التعاون العلمي في المجالات البحثية والأكاديمية، والابتعاثات المشتركة لبرنامج الدكتوراة، وتبادل أعضاء هيئة التدريس، وإمكانية طرح برامج مشتركة مستقبلاً.

واستعرض عبيدات رؤية الجامعة وأهدافها وتاريخ نشأتها وتأسيسها والبرامج التي تطرحها، ودورها البارز في تقديم العلم النافع لأبنائها الطلبة في سبيل صقل شخصياتهم وتأهليهم تنافسياً لسوق العمل.  ولفت إلى أن جامعة جدارا ترتبط بالعديد من الشراكات مع الجامعات العالمية المرموقة بهدف فتح آفاق تعاون جديدة والاستفادة من الخبرات الأكاديمية، بما ينعكس على العملية التعليمية التعلمية وتحسين جودة التعليم العالي ومخرجاته .

من جانبه شكر الدكتور المراشدة جامعة كوينز بلفاست اهتمامها على التعاون مع جامعة جدارا، مبدياً إستعداد الجامعة تقديم كل ما من شأنه رفع سمعة الجامعة عربياً وعالمياً، وأكد على الدور الحيوي الذي تلعبه جدارا في خدمة المجتمع المحلي من خلال تقديم كافة التسهيلات وسبل التعاون المشترك مع مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأهلية في جميع المجالات.

من جهته بارك الدكتور مهند عودة المستشار الاستراتيجي لجامعة كوينز للدكتور عبيدات تسلمه رئاسة جامعة جدارا للمرحلة المقبله مقدماً استعداده للتعاون مع رؤية الجامعة وأهدافها تقديراً لدورها الواعد بين الجامعات الأردنية.

وتعد جامعة "كوينز بلفاست واحدة من أقدم تسع جامعات في المملكة المتحدة، و ذات التصنيف رقم واحد في نشاطات النقل المعرفي Knowledge Transfer Partnership وهي واحدة من الجامعات المتقدمة والمرموقة عالمياً بتخصصاتها وتاريخها العريق في التعليم و البحث العلمي.

وحضر اللقاء السيد علاء المراشدة مدير الاعتماد والمنسق العام لجامعة جدارا، ورئيس الشؤون الدولية السيدة لمى حداد.

Thursday, September 12, 2019 - 9:35:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018