الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 4:19:31 PM
"الأمن" يكرم متقاعداً أعاد مبلغاً مالياً كبيراً
"الأمن" يكرم متقاعداً أعاد مبلغاً مالياً كبيراً

الحقيقة الدولية - عمان

 زار مدير شرطة شمال عمان العميد تامر المعايطة و مدير إدارة البحث الجنائي العميد مروان الحياري المقدم المتقاعد سلطان قطيشات في منزله تكريماً له وتقديراً لجهوده بعد أن عثر على حقيبة بداخلها مبلغ مالي كبير وقام بتسليمها لأقرب مركز أمني.

 

وقال العميد المعايطة إن ما قام به قطيشات يؤكد على أن المتقاعدين هم جنود الوطن والرديف الأول لرجال الأمن العام اينما كانوا حتى بعد انتهاء مهامهم الرسمية ، كما أنه يعكس الصورة الناصعة لكافة المتقاعدين من كافة الوحدات العسكرية والأمنية ومدى أمانتهم وحرصهم على مصلحة ومقدرات الوطن.

 

في حين أكد العميد الحياري أن المتقاعدين جزء من منظومة العمل الشرطي ، وأننا نقبع وإياهم في خندق خدمة الوطن ، وأن تواصلنا معهم مستمر للإستفادة من خبراتهم بما يخدم المصلحة العامة ، ولنبقى جميعاً شركاء في تحمل المسؤولية المجتمعية.

 

من جانبه ثمن المقدم المتقاعد القطيشات هذه اللفتة من مديرية الأمن العام مؤكداً على أن المتقاعدين سيظلون عند حسن ظن القيادة الهاشمية بهم رجالاً أوفياء مخلصين ومحبين لوطنهم وشعبهم ومليكهم ، يخدمونه بالمقل والمهج والأرواح وينذرون أنفسهم فداءً لترابه الطهور.

 

 

Thursday, September 12, 2019 - 4:19:31 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018