وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 1:30:11 PM
صناعة الاردن تشيد بسرعة استجابة الغذاء والدواء وإعلان نتائج فحص عينات أحد مصانع الشيبس
صناعة الاردن تشيد بسرعة استجابة الغذاء والدواء وإعلان نتائج فحص عينات أحد مصانع الشيبس

الحقيقة الدولية - عمان

أشاد محمد وليد الجيطان عضو غرفة صناعة الأردن بسرعة استجابة مؤسسة الغذاء والدواء إعلان نتائج فحص عينات أحد مصانع الشيبس في منطقة سحاب وردت بحقه شكوى كيدية من بعض العاملين به، حيث سرت على إثرها شائعة تفيد باستخدام مصانع الشيبس في الأردن مواد غير صالحة للاستهلاك البشري.

وأثنى الجيطان على جهود مؤسسة الغذاء والدواء والإسراع باتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف الحقيقة وتكذيب الشائعات بشأن استخدم مصانع الشيبس في المملكة مواد غير صالحة للاستهلاك البشري التي قد تضر بقطاع مهم وحيوي.

وأكد الجيطان على العلاقة الاستراتيجية التي تربط غرفة صناعة الأردن ومؤسسة الغذاء والدواء باعتبارها إحدى المؤسسات الهامة في حماية المؤسسات الصناعة وتنمية الاقتصاد وتنمية بيئة الأعمال والحافظ سلامة المواطن.

وشدد الجيطان في ذات الوقت على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي مصنع يخالف القانون ويعبث بصحة أطفالنا.

ودعا إلى الأخوة الموطنين ووسائل الإعلام إلى عدم التهويل وتضخيم الأحداث التي قد تتسبب بضرر بليغ للصناعات الوطنية.

وكانت فرق من مؤسسة الغذاء والدواء قد ضبطت في مصنع مشهور بمنطقة سحاب شرقي العاصمة عمان يوم الاثنين الماضي حيث تم ضبط مادة جريش الذرة المتعفن وزيت محروق وجدت خارج المصنع وتم تحرير مخالفة بهذا الصدد ومخالفات أخرى لا علاقة لها بالمواد المستخدمة في صناعة الشيبس.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور موسى العبادي من المؤسسة العامة للدواء والغذاء اليوم الخميس، أن جميع المصانع في المملكة تخضع لمراقبة لجنة التوجيه والرقابة المشكلة من جهات حكومية.

وأوضح الدكتور العبادي في حديث لإذاعة "هوا عمان"، أن ما تم ضبطه في أحد المصانع بمنطقة سحاب كان عبارة جريش الذرة المطحون وزيت محروق كانت خارج المصنع حيث كشفت العينات التي أجريت عليها الفحوصات سلامة مادة الشيبس المصنعة داخل المصنع المذكور.

وأشار العبادي إلى أن المؤسسة اتخذت جميع الإجراءات القانونية بحق المصنع حيث قام المصنع المذكور بتصويب أوضاعه.

وأكد الدكتور العبادي أن جميع أنواع مادة الشيبس الموجودة بالأسواق سليمة وتخضع للرقابة الصارمة وبشكل دائم.

وبين العبادي أن المؤسسة تلقت شكوى من بعض العاملين بالمصنع إثر خلافات مع صاحب المصنع قاموا على إثرها بنشر صور للمصنع على وسائل التواصل الاجتماعي، وثبت أن الشكوى كيدية.

وأكد العبادي جودة مادة الشيبس وسلامتها وصلاحيتها للاستخدام البشري بالشكل الذي يجعلنا نتناولها بشكل آمن كونها تلتزم بمواصفات ومعايير الجودة الأردنية من حيث المواد الخام المستخدمة وخلال كافة مراحل التصنيع.

Thursday, September 12, 2019 - 1:30:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018