الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 8:57:39 AM
رقم فلكي.. كم تبلغ ثروة رونالدو؟
رقم فلكي.. كم تبلغ ثروة رونالدو؟

انتزع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا الموسم صدارة قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيطر عليها في السنوات الماضية.

فـ "صاروخ ماديرا" الذي تقاضى 125 مليون دولار عام 2019 فقط، حل في المركز الثاني بفارق 17 مليون دولار عن "البولغا".

ولكن كم تبلغ ثروة هذا الصاروخ الكروي؟

تقدر ثروة رونالدو بـ450 مليون دولار، ليكون أحد أثرى الرياضيين في العالم، فمنذ 2009 وحتى الآن وهو يتقاضى معدلا يصل إلى تسعين مليون دولار سنويا.

وهذا المبلغ يأتي من راتبه الشهري وعقود الرعاية والإعلانات، وهذا ما جعله يشتري أغلى المنازل والسيارات واليخوت.

ولكن "صاروخ ماديرا" يعرف جيدا كيف يستثمر أمواله وتعلم الدرس ممن سبقوه من اللاعبين الذين أفلسوا بعد تركهم للمستطيل الأخضر، فهو يترأس مجالس إدارات شركات عدة تدير فنادق ومتحفا باسمه وخطا للعطور والملابس الجاهزة والداخلية، كما سُمي مطار باسمه في البرتغال.

فالدون نجح في أن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم ويستمر في المستوى الأول بكرة القدم وبالوقت نفسه يعد رجل أعمال ناجحا يعرف كيف يدير عشرات الملايين التي يجنيها من كرة القدم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, September 12, 2019 - 8:57:39 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018