تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 8:56:18 AM
دييغو كوستا يدافع عن قرار رحيل غريزمان: كان يحلم باللعب مع ميسي وسواريز
دييغو كوستا يدافع عن قرار رحيل غريزمان: كان يحلم باللعب مع ميسي وسواريز

دافع دييغو كوستا نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا عن رحيل زميله السابق افرنسي أنطوان غريزمان إلى برشلونة، والتعاقد مع الموهبة البرتغالية جواو فيليكس.

وقال كوستا في تصريحات نقلتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية: ”كان يحلم باللعب مع ميسي وسواريز“.

وأضاف: ”نعلم جميعًا أن لاعب كرة قدم يريد دائمًا خوض تجارب جديدة، ومن الطبيعي أن ترغب في اللعب هناك، وتجربة ما إذا كان من الممكن أن تكون مهمًا كما كان في الأتليتي أم لا“.

والد نيمار يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة إعادة نجله إلى نادي برشلونة
راموس يتحدث عن.. استحقاق فان دايك الفوز بالكرة الذهبية.. وهل يرغب في رؤية ميسي بقميص ريال مدريد؟
وأكمل: ”لم أحاول إقناعه بالبقاء.. أعتقد أن كل شخص يجب أن يعيش تجارب مختلفة، فأنا ذهبت إلى تشيلسي عندما رأيت أنه الوقت المناسب للرحيل، ولا يعني ترك الفريق أنك لست ممتنًا للنادي، بل يعني أنه حان الوقت لعيش تجربة أخرى“.

وأكد: ”لقد كان قرارًا عاديًا، غريزمان كان مثالًا للالتزام ولم يفوت أي حصة تدريبية، ولا يمكننا التحدث بشكل سيئ عنه، فقط أشكره“.

وعن رأيه ورؤيته لزميله الجديد جواو فيليكس، قال: ”عندما وصل إلى هنا، رأيت فيه أنه شخص هادئ، يستمع للنصائح، فهو ليس نجمًا، وهذا أمر جيد في غرفة الملابس“.

وأتم: ”تمكن من إظهار قدرته الكبيرة أمام ريال مدريد ويوفنتوس قبل انطلاق الموسم، وكذلك في التدريبات“.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 12, 2019 - 8:56:18 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020