وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 8:53:33 AM
خدعة بسيطة تتيح "فضح" منشوراتك الخاصة على "إنستغرام" و"فيسبوك"
خدعة بسيطة تتيح "فضح" منشوراتك الخاصة على "إنستغرام" و"فيسبوك"

كشف تقرير جديد عن وجود ثغرة أمنية في موقعي "إنستغرام" و"فيسبوك" تسمح للأشخاص غير المتابعين لك بمشاهدة مشاركاتك الخاصة عبر خطوات بسيطة.

وأوضح التقرير الصادر عن Buzzfeed، كيف يمكن للمتابعين مشاركة صورك ومقاطع الفيديو الخاصة، للعلن بكل سهولة. كما قال إن طريقة "القرصنة" تتطلب فهما بسيطا لـ HTML (هي لغة الترميز القياسية للمستندات المصممة للعرض في متصفح الويب) باستخدام متصفح.

وكل ما على المستخدم فعله هو سحب عنوان المصدر URL للصور الموجودة على الصفحة، ثم يمكن مشاركة عنوان URL هذا مع أشخاص لم يسجلوا الدخول إلى الشبكة الاجتماعية، أو ليسوا متابعين لحساب المستخدم الخاص. وتعمل الطريقة هذه أيضا على قصص "إنستغرام".
وتكشف عناوين URL أيضا عن بعض المعلومات الأساسية حول المنشورات، مثل كيفية تحميل الصورة أو الفيديو وأبعاده.

وأجريت اختبارات لإثبات أنه يمكن تنزيل ملفات JPEGS وMP4 والقصص، ومشاركتها بشكل علني اعتمادا على الثغرة الأمنية.

وفي حديث مع "ذي صن"، قال متحدث باسم "فيسبوك": "السلوك الموصوف هنا يشبه التقاط لقطة شاشة لصورة صديق على "فيسبوك" و"إنستغرام"، ومشاركتها مع أشخاص آخرين. وهذا الأمر لا يتيح للناس الوصول إلى حساب المستخدم الخاص".

ولكن Buzzfeed قال إن طريقة عنوان URL تتيح أيضا استرداد الصور من "فيسبوك"، حتى إذا حُذفت المنشورات. وهذا من شأنه أن يجعل الأمر مختلفا عن مجرد أخذ لقطة شاشة للصورة.

والآن، تحاول "ذي صن" التواصل مع "فيسبوك" للتعليق.

Thursday, September 12, 2019 - 8:53:33 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018