ارتياح شعبي عقب زيادة رواتب القطاع العام المدني والعسكري – تقرير تلفزيوني إحباط محاولة لتهريب 40 الف حبة مخدرة لحظة وصول وضاح الحمود إلى منزله - فيديو الحاج توفيق: 50 محلا أغلقت بسبب تقاطع الحرية الاتحاد الأوروبي يقدم 300 مليون لدعم اللاجئين في الأردن ولبنان الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:53 AM
أم تضع جنينها بكيس بلاستيك في الشارع
أم تضع جنينها بكيس بلاستيك في الشارع

     
في مشهد تقشعر له الأبدان، تجردت أم من الإنسانية، حيث ألقت بمولودها بعد إنجابه بمفردها بين الأشجار، في الشارع، وفق ما ذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية.

وجاء في الصحيفة، أن ”المرأة البالغة من العمر 36 عامًا، ولديها طفلان آخران، تعمل أمينة صندوق بمتجر بمنطقة تشيرشمان الريفية في روسيا، وأثناء سيرها بالقرب من مكان عملها جاءها المخاض، ثم أنجبت وحدها وسط أشجار، وقطعت الحبل السري بمفردها، ثم وضعت مولودها عاريًا في كيس بلاستيكي، ورمته خلف مبنى عملها“.
وحسب الصحيفة، عثر مدير المتجر على الطفل، حيث أبلغ الشرطة والمسعفين للتعامل معه، وكانت درجة حرارته منخفضة، ونقل للمستشفى لتلقي العناية، في حين وضعت الأم تحت الإقامة الجبرية، لاستكمال التحقيقات معها.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 12, 2019 - 12:19:53 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018