ترامب: التقارير حول قرب اعلان صفقة القرن غير صحيحة د.القرالة: ما سيحصل عليه الأطباء من علاوات يتراوح بين 116 الى 377 دينارا - فيديو الرزاز يختتم مشاركته في فعاليات دافوس " أنت غبي”.. وزير الطاقة السعودي يرد على صحفي بريطاني سأله عن اختراق هاتف بيزوس الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد محافظ عجلون: لا تهاون بحق اصحاب البسطات المخالفين واشنطن تشترط على لبنان إجراء اصلاح حقيقي للحصول على المساعدات الحرارة تلامس الصفر.. تحذير من موجة صقيع قوية مساء الجمعة والسبت المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط محاضرة عن الامن السياحي في جرش التلهوني : تحويل (304) مليون دينارا من المحاكم لحسابات المواطنين في مختلف القضايا سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام"

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:16:45 AM
امرأة تقتل زوجها طعنا بسبب تأخره خارج المنزل والسهر مع أصدقائه
امرأة تقتل زوجها طعنا بسبب تأخره خارج المنزل والسهر مع أصدقائه


أقدمت مصرية، تسكن بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة، على طعن زوجها طعنة نافذة في جسده؛ ما أسفر عن وفاته نتيجة خلافات بينهما.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة المجني عليه داخل منزله في العمرانية، وتبيّن من التحريات أن زوجته وراء الجريمة، فتمكنت قوة أمنية من القبض عليها، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه ”أ.س“ سائق في العقد الثالث من العمر، اعتاد التشاجر مع زوجته المتهمة ”و.ع“، بسبب سوء سلوكها وتعاملها معه بشكل سيئ، وأنها تشاجرت معه قبل أيام من ارتكاب الجريمة بسبب تأخره خارج المنزل، وسَهَره مع أصدقائه طوال الليل، وظلت الأجواء بينهما مشحونة.

السعودية.. القبض على شخص أثار فزع مواطنين في مكة المكرمة
فتى أمريكي يقتل أفراد عائلته الخمسة رميًا بالرصاص
وذكرت التحقيقات أن يوم الواقعة عاد الزوج من عمله ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، دفعت الزوجة إلى إحضار سكين من المطبخ وطعنته؛ ما أسفر عن وفاته، وتركته غارقًا في دمائه وغادرت المنزل.

ويواصل رجال الطب الشرعي إعداد تقرير الصفة التشريحية للجثمان لتسليمه للنيابة العامة التي تستكمل التحقيقات، ومن المقرر أن يحدد التقرير الإصابات التي لحقت بالمجني عليه وكيفية حدوثها ووقتها، والأداة المستخدمة في إحداثها.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 12, 2019 - 12:16:45 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018