القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 11:01:02 PM
النواصرة : ما يزيد على 3 الاف معلم ومعلمة تقدموا بطلبات نقل كوسيلة ضغط
 النواصرة : ما يزيد على 3 الاف معلم ومعلمة تقدموا بطلبات نقل كوسيلة ضغط

الحقيقة الدولية - عمان
سرد نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة تفاعل الأحداث مع النقابة الأربعاء، وقال "شهد اليوم عدة لقاءات مع وفود منها التجمع الوطني للتغيير وهو وفد من 10 شخصيات وطنية، برئاسة أحمد عبيدات، ووفد نيابي آخر من 9 نواب، بالاضافة إلى لقاء مع المركز الوطني لحقوق الانسان ووفد من 10 رؤساء البلديات.

وأضاف في بث عبر صفحة  النقابة عبر "الفيسبوك" إلى أن الجميع أكد أنه مع الملعم وحقوقهم، وأن الجميع استنكر إدارة الظهر من الحكومة للمعلمين، واستنكر التلكؤ بالتعامل مع الأزمة، وخاصة وفد رؤساء البلديات الذي استنكر اجراءات الحكومة الأخيرة بتعاملها مع المعلمين.

وقال "هناك تفهم لموقف نقابة المعلمين، وأن المواطن الأردني اليوم أكثر التفافاً مع مطالب نقابة المعلمين"، مشيراً إلى عدم وجود نتيجة محددة، حيث تم التأكيد على أن النقابة ما زالت منفتحة على الحوار، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي اعتراف من الحكومة بحق المعلمين بالعلاوة، ويطرحون أشياء أخرى.

وقال الخطوة الأولى تبدأ بالاعتراف حق المعلمين المستحق منذ عام 2014 بالعلاوة، مشيراً إلى أن التجييش من قبل الحكومة وأدواتها ما زال جارياً على قدم وساق، وأن رسائل نصية وصلته لدفع بعض الناس بالوقوف أمام المدارس، والتشويش على موقف المعلمين ونقابتهم.

وقال : "اليوم بدأ ما يزيد على 3 الاف معلم ومعلمة بوسيلة ضغط، لم نستكملها بعد، وهي طلبات نقل من وزارة التربية والتعليم إلى أي وزارة أخرى كالداخلية والمالية ودوائر الضريبة والجمارك وحتى إلى مؤسسات أخرى حكومية، وبنفس الطلب كتب المعلمون أنه إذا لم يقبل طلبهم بالنقل سيقدمون استقالاتهم.

وقال أعتقد أن تصل الطلبات إلى عشرات الالاف في الأيام القادمة، ولا نريد أن نصل إلى هذه المرحلة، ولكن الحكومة ما زالت تدير ظهرها، ولا تتعاطى بجدية.

وقال "نحن مستمرون بالاضراب مهما طال،وقادرون على تعويض أبنائنا عما فاتهم، ونستيطع إلزام المعلمين، وبدون إلزام ، سيقبلون على تعويض الطلبة".

وقال "الصور تتجلى، المعلمون منهمكون باصلاح المقاعد، وهي قصص نجاح في حالة الاضراب، ينسجها معلمو المملكة، في كل يوم يثبتون أنهم الأكثر ولاء وانتماء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية".

وقال "اليوم نحن أكثر واطمئناناً وأكثر قرباً من تحقيق مطالب المعلمين"، مضيفاً: "اثبتوا حقكم قريب وسيصل".

Wednesday, September 11, 2019 - 11:01:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020