وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:43:16 PM
"العمل الإسلامي": تصريحات نتنياهو حول ضم غور الأردن تهديد للسيادة الوطنية
"العمل الإسلامي": تصريحات نتنياهو حول ضم غور الأردن تهديد للسيادة الوطنية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أدان حزب جبهة العمل الإسلامي التصريحات  الخطيرة لرئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو حول ضم جزء من الضفة الغربية المحتلة، وفرض ما سماه بـ"السيادة الصهيونية" على غور الأردن وشمال البحر الميت في حال نجاحه بالانتخابات، مما يشكل تهديداً خطيراً للسيادة الأردنية وعدواناً صارخاً على الأمة العربية والإسلامية.

وأكد الحزب في بيان صادر عنه أن هذه الإجراءات الصهيونية لن تغير من الحقيقة التاريخية بأن أرض فلسطين من النهر إلى البحر أرض عربية إسلامية لا تقبل القسمة على اثنين،  وأنه لا خيار سوى المقاومة لتحرير الأرض والمقدسات، معتبراً أن هذه التصريحات تعني إلغاء كافة معاهدات التسوية الموقعة مع الاحتلال وأنها مؤشر على مدى خطورة ما يخطط له قادة الاحتلال خلال المرحلة المقبلة في ظل سيطرة اليمين الصهيوني.

وطالب الحزب الحكومة باتخاذ موقف جاد وفاعل لمواجهة هذا العدوان الصهيوني عبر إلغاء معاهدة وادي عربة وطرد السفير الصهيوني من عمان واستدعاء السفير الأردني من الكيان الصهيوني، وإلغاء اتفاقية الغاز ووقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال، معتبراً أن التحركات الحكومية لا ترتقي لمستوى خطورة التهديدات الصهيونية الوجودية للأردن.

كما طالب الحزب السلطة الفلسطينية بوقف سياسة التنسيق الأمني ووقف ملاحقة كوادر المقاومة الفلسطينية "التي أرعبت  الاحتلال وأرغمت المجرم نتنياهو على الهروب والاختفاء  خوفاً من صواريخ المقاومة بينما كان يتبجح بتصريحاته العدوانية يوم أمس، مما يؤكد أن المقاومة هي السبيل لتحرير الأرض والمقدسات، بعد أن فشلت جميع "أوهام التسوية" التي لم تحصد سوى مزيد من العدوان الصهيوني وضياع الحقوق" بحسب البيان.

وأكد الحزب ضرورة التحرك العربي الرسمي لمواجهة هذا العدوان الصهيوني ودعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للمشروع الصهيوني ، ووقف كافة أشكال التطبيع التي شكلت ضوءاً أخضر للاحتلال للتمادي في عدوانه على الأرض والمقدسات.

Wednesday, September 11, 2019 - 7:43:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018