وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 3:21:42 PM
مجلس محافظة جرش يقر دليل احتياجات المحافظة.. مصور
مجلس محافظة جرش يقر دليل احتياجات المحافظة.. مصور

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

اقر مجلس محافظة جرش اليوم دليل احتياجات المحافظة واتخذ حزمة من القرارات المتعلقة بالية اقرار موازنة المحافظة للعام القادم 2020.

 

وطلب المجلس في اولى جلساته بعد انتخابات مكتبه الدائم برئاسة رئيس المجلس رائد العتوم وحضور كامل اعضاء المجلس من محافظ جرش رئيس المجلس التنفيذي ضرورة تزويد مجلس المحافظة بكافة المشاريع المستمرة خلال العامين الجاري والماضي مع بيان المبالغ المالية المصروفة عليها لاخذ ذلك بعين الاعتبار عند اقرار موازنة العام القادم .

 

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس محمود ضراغمة ان تزويد المجلس بقائمة المشاريع المنفذة او تلك التي هي قيد التنفيذ في كافة قطاعات المحافظة الخدمية تعتبر ضرورة للمجلس عند مناقشة مشاريع موازنة 2020 لإدراجها تحت بند التزامات مالية لسنوات سابقة ومناقشة اعضاء المجلس التنفيذي بها من خلال جلسات مشتركة .

 

وقال ضراغمة ان جلسة المجلس المخصصة لمناقشة موازنة العام القادم  سيتم تحديدها بعد ان يتم تزويد المجلس بكامل المشاريع سواء التي هي قيد التنفيذ او المنتظرة اضافة الى ضرورة تزويد المجلس بالدراسات اللازمة لاي مشروع تتقدم به اي من دوائر المجلس التنفيذي ليصار الى دراسته واتخاذ القرار المناسب بادراجه او الغائه عند مناقشة الموازنة .

 

ولفت الناطق الرسمي باسم المجلس الى ان لدى المجلس قناعة تامة بان اقرار الموازنة القادمة سيكون وفق معايير محددة اهمها الدراسات اللازمة لها وجدواها واثرها على المجتمعات المحلية وبغير ذلك فان المجلس لن يقر تلك الموازنة .

Wednesday, September 11, 2019 - 3:21:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018