الكرك.. 6 وفيات من اسرة واحدة اختناقا بغاز مدفأة في المزار الجنوبي.. اسماء بتوجيهات ملكية.. طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا الزلزال الرئيس الصيني: نحن بخطر.. كورونا ينتشر بسرعة لبنان يعلن عن إجراءات وقائية من فيروس "كورونا" في مطار بيروت رجل "يحترق حيا" في حالة نادرة وفاة طبيب صيني بفيروس كورونا مجمع اللغة يعلن عن مسابقة الإعداد والتقديم الإذاعي انخفاض استهلاك الاردن من الاسمنت العام الماضي التعليم العالي: ندرس امكانية زيادة أعداد المنح والقروض الصحة القطرية تعزز الإجراءات للكشف عن فيروس كورونا القصراوي: "بيت الصادرات" نموذج ناجح للشراكة بين القطاعين العام والخاص عمّان.. أهالي منطقة البيضاء يشكون عدم وجود شوارع رئيسية ووسائل نقل عام تخدمهم.. تقرير تلفزيوني جرش.. مدرسة اليرموك الأساسية قائمة على نبع مياه تجتاحها كل شتاء.. تقرير تلفزيوني هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 3:21:42 PM
مجلس محافظة جرش يقر دليل احتياجات المحافظة.. مصور
مجلس محافظة جرش يقر دليل احتياجات المحافظة.. مصور

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

اقر مجلس محافظة جرش اليوم دليل احتياجات المحافظة واتخذ حزمة من القرارات المتعلقة بالية اقرار موازنة المحافظة للعام القادم 2020.

 

وطلب المجلس في اولى جلساته بعد انتخابات مكتبه الدائم برئاسة رئيس المجلس رائد العتوم وحضور كامل اعضاء المجلس من محافظ جرش رئيس المجلس التنفيذي ضرورة تزويد مجلس المحافظة بكافة المشاريع المستمرة خلال العامين الجاري والماضي مع بيان المبالغ المالية المصروفة عليها لاخذ ذلك بعين الاعتبار عند اقرار موازنة العام القادم .

 

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس محمود ضراغمة ان تزويد المجلس بقائمة المشاريع المنفذة او تلك التي هي قيد التنفيذ في كافة قطاعات المحافظة الخدمية تعتبر ضرورة للمجلس عند مناقشة مشاريع موازنة 2020 لإدراجها تحت بند التزامات مالية لسنوات سابقة ومناقشة اعضاء المجلس التنفيذي بها من خلال جلسات مشتركة .

 

وقال ضراغمة ان جلسة المجلس المخصصة لمناقشة موازنة العام القادم  سيتم تحديدها بعد ان يتم تزويد المجلس بكامل المشاريع سواء التي هي قيد التنفيذ او المنتظرة اضافة الى ضرورة تزويد المجلس بالدراسات اللازمة لاي مشروع تتقدم به اي من دوائر المجلس التنفيذي ليصار الى دراسته واتخاذ القرار المناسب بادراجه او الغائه عند مناقشة الموازنة .

 

ولفت الناطق الرسمي باسم المجلس الى ان لدى المجلس قناعة تامة بان اقرار الموازنة القادمة سيكون وفق معايير محددة اهمها الدراسات اللازمة لها وجدواها واثرها على المجتمعات المحلية وبغير ذلك فان المجلس لن يقر تلك الموازنة .

Wednesday, September 11, 2019 - 3:21:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هل يوجد تسجيل لي دعم الخبر ولا على التسجيل القديم أرجو التوضيح ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
عالياء
معقول الي وصل درجه خاصه بالحكومه الزياده تكون عشرة دنانير يخلوها الهم صدقه جاريه والله الواحد عايش من القله بهاي الأوضاع خلي الرزاز يعطي العشرة دنانير لابنه يشتري فيها سندويشة فلافل حرام ... تعليقا على الخبر ...الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري – تفاصيل - فيديو
هل من أمضى جزء من الخدمه خارج البلد تحسب له مثل المعلم الذي كان يجدد الاجازه سنويا ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد
متى التسجيل للدعم ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
دعم الخبز
ما الحكومة اقرت الموازنة 2020 متى تستقبلو طلبات دعم الخبز ابتدا من اي شهر ... تعليقا على الخبر ...الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018