" أنت غبي”.. وزير الطاقة السعودي يرد على صحفي بريطاني سأله عن اختراق هاتف بيزوس الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد محافظ عجلون: لا تهاون بحق اصحاب البسطات المخالفين واشنطن تشترط على لبنان إجراء اصلاح حقيقي للحصول على المساعدات الحرارة تلامس الصفر.. تحذير من موجة صقيع قوية مساء الجمعة والسبت المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط محاضرة عن الامن السياحي في جرش التلهوني : تحويل (304) مليون دينارا من المحاكم لحسابات المواطنين في مختلف القضايا سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 2:18:15 PM
البحرين تدين إعلان نتنياهو نيته فرض سيادة (إسرائيل) على مناطق فلسطينية جديدة
البحرين تدين إعلان نتنياهو نيته فرض سيادة (إسرائيل) على مناطق فلسطينية جديدة

 دانت البحرين بشدة إعلان رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، عن نيته فرض (السيادة الإسرائيلية) على منطقتي غور الأردن وشمال البحر الميت في الضفة الغربية المحتلة.

وطالبت وزارة الخارجية البحرينية في بيان، اليوم الأربعاء، "المجتمع الدولي بأسره بضرورة تحمل مسؤولياته في التصدي لهذا الإعلان".

وقالت إن المنامة تجدد موقف مملكة البحرين الثابت الداعم للقضية الفلسطينية والمساند بقوة لحق الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية على أساس مبدأ حل الدولتين ووفق مبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة".

بدورها دانت السعودية في وقت سابق ما أعلنه نتنياهو، وأعربت عن رفضها القاطع لذلك، كما دعت إلى عقد اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي على مستوى وزراء الخارجية، لبحث هذه المسألة.

وكان رئيس الوزراء الصهيوني قد أعلن أمس الثلاثاء، نيته فرض السيادة الإسرائيلية على غور الأردن وشمال البحر الميت والمستوطنات بعد الانتخابات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, September 11, 2019 - 2:18:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018