القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:48 PM
إطلاق مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء
إطلاق مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أطلقت جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها وبالشراكة مع عدد من المدارس الخاصة ومجلس التطوير التربوي في محافظة الزرقاء مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا ... وقفة مع الوطن" والتي تجسّد روح المسؤولية الوطنية والتربوية تجاه طلبة المدارس الذين هم المتضرر الأكبر من إضراب نقابة المعلمين.

 

وسيبدأ تنفيذ المبادرة، التي تشمل العديد من مناطق محافظة الزرقاء عبر مدارس خاصة موزعة جغرافيا في المحافظة، يوم غد الخميس، وفق برنامج محدد من قبل لجنة المبادرة، والتي تضم عددا من ممثلي المدارس الخاصة والمجتمع المحلي.

 

وفي نقطة إيجابية تخفف على الطلبة في أماكن سكناهم، فقد تعهدت المبادرة، عبر جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها والمدارس الخاصة الشريكة، بتأمين المواصلات للطلبة الذين سوف يستفيدون منها.


وتتمثل هذه المبادرة فيما يلي :

 

1. تتولى مدارس ( القبس ) الواقعة في لواء الرصيفة لإستقبـــال طلبـــــــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية من الساعة الثالثة  بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع العلمي ذكورا واناثا وللتواصل على هاتف رقم 0799800709.

 

2. تتولى مدارس ( العالم الرائع ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي ذكورا وللتواصل على هاتف رقم 0799909926.

 

3. تتولى مدارس ( همة بلا حدود ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي اناثا وللتواصل على هاتف رقم 0795757048.

 

4. تشمل هذه المرحلة الثانية للمبادرة تليها المرحلة الثالثة والتي تشمل مناطق اختصاص تربية الزرقاء الثانية وتعطي الاولوية لطلبة الثانوية العامة  ( التوجيهي ) خلال هذه المرحلة وبقية مناطق اختصاص تربية الزرقاء الاولى .

5. يتم التوسع بالمبادرة من خلال الشراكة الحقيقة ما بين مدارس القطاع الخاص في محافظة الزرقاء لتشمل الطلبة في المراحل الاساسية .

 

6. تم تشكيل لجنة من قبل ادارة المبادرة بهدف التسهيل على الطلبة ومتابعة سير تنفيذ المبادرة المذكورة والتواصل مع المعنيين على هاتف جامعة الزرقاء رقم (3821100/05) لجنة ادارة المبادرة في جامعة الزرقاء .

7. يبدا تنفذ هذه المباردة اعتبارا من صباح يوم الاثنين (16/9/2019) حسب البرنامج  المحدد من قبل لجنة المبادرة التي سيتم نشرها من خلال وسائل الاعلام والصحف المحلية .

Wednesday, September 11, 2019 - 12:00:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020