لحظة وصول وضاح الحمود إلى منزله - فيديو الحاج توفيق: 50 محلا أغلقت بسبب تقاطع الحرية الاتحاد الأوروبي يقدم 300 مليون لدعم اللاجئين في الأردن ولبنان الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:48 PM
إطلاق مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء
إطلاق مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أطلقت جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها وبالشراكة مع عدد من المدارس الخاصة ومجلس التطوير التربوي في محافظة الزرقاء مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا ... وقفة مع الوطن" والتي تجسّد روح المسؤولية الوطنية والتربوية تجاه طلبة المدارس الذين هم المتضرر الأكبر من إضراب نقابة المعلمين.

 

وسيبدأ تنفيذ المبادرة، التي تشمل العديد من مناطق محافظة الزرقاء عبر مدارس خاصة موزعة جغرافيا في المحافظة، يوم غد الخميس، وفق برنامج محدد من قبل لجنة المبادرة، والتي تضم عددا من ممثلي المدارس الخاصة والمجتمع المحلي.

 

وفي نقطة إيجابية تخفف على الطلبة في أماكن سكناهم، فقد تعهدت المبادرة، عبر جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها والمدارس الخاصة الشريكة، بتأمين المواصلات للطلبة الذين سوف يستفيدون منها.


وتتمثل هذه المبادرة فيما يلي :

 

1. تتولى مدارس ( القبس ) الواقعة في لواء الرصيفة لإستقبـــال طلبـــــــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية من الساعة الثالثة  بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع العلمي ذكورا واناثا وللتواصل على هاتف رقم 0799800709.

 

2. تتولى مدارس ( العالم الرائع ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي ذكورا وللتواصل على هاتف رقم 0799909926.

 

3. تتولى مدارس ( همة بلا حدود ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي اناثا وللتواصل على هاتف رقم 0795757048.

 

4. تشمل هذه المرحلة الثانية للمبادرة تليها المرحلة الثالثة والتي تشمل مناطق اختصاص تربية الزرقاء الثانية وتعطي الاولوية لطلبة الثانوية العامة  ( التوجيهي ) خلال هذه المرحلة وبقية مناطق اختصاص تربية الزرقاء الاولى .

5. يتم التوسع بالمبادرة من خلال الشراكة الحقيقة ما بين مدارس القطاع الخاص في محافظة الزرقاء لتشمل الطلبة في المراحل الاساسية .

 

6. تم تشكيل لجنة من قبل ادارة المبادرة بهدف التسهيل على الطلبة ومتابعة سير تنفيذ المبادرة المذكورة والتواصل مع المعنيين على هاتف جامعة الزرقاء رقم (3821100/05) لجنة ادارة المبادرة في جامعة الزرقاء .

7. يبدا تنفذ هذه المباردة اعتبارا من صباح يوم الاثنين (16/9/2019) حسب البرنامج  المحدد من قبل لجنة المبادرة التي سيتم نشرها من خلال وسائل الاعلام والصحف المحلية .

Wednesday, September 11, 2019 - 12:00:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018