وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:48 PM
إطلاق مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء
إطلاق مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أطلقت جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها وبالشراكة مع عدد من المدارس الخاصة ومجلس التطوير التربوي في محافظة الزرقاء مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا ... وقفة مع الوطن" والتي تجسّد روح المسؤولية الوطنية والتربوية تجاه طلبة المدارس الذين هم المتضرر الأكبر من إضراب نقابة المعلمين.

 

وسيبدأ تنفيذ المبادرة، التي تشمل العديد من مناطق محافظة الزرقاء عبر مدارس خاصة موزعة جغرافيا في المحافظة، يوم غد الخميس، وفق برنامج محدد من قبل لجنة المبادرة، والتي تضم عددا من ممثلي المدارس الخاصة والمجتمع المحلي.

 

وفي نقطة إيجابية تخفف على الطلبة في أماكن سكناهم، فقد تعهدت المبادرة، عبر جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها والمدارس الخاصة الشريكة، بتأمين المواصلات للطلبة الذين سوف يستفيدون منها.


وتتمثل هذه المبادرة فيما يلي :

 

1. تتولى مدارس ( القبس ) الواقعة في لواء الرصيفة لإستقبـــال طلبـــــــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية من الساعة الثالثة  بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع العلمي ذكورا واناثا وللتواصل على هاتف رقم 0799800709.

 

2. تتولى مدارس ( العالم الرائع ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي ذكورا وللتواصل على هاتف رقم 0799909926.

 

3. تتولى مدارس ( همة بلا حدود ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي اناثا وللتواصل على هاتف رقم 0795757048.

 

4. تشمل هذه المرحلة الثانية للمبادرة تليها المرحلة الثالثة والتي تشمل مناطق اختصاص تربية الزرقاء الثانية وتعطي الاولوية لطلبة الثانوية العامة  ( التوجيهي ) خلال هذه المرحلة وبقية مناطق اختصاص تربية الزرقاء الاولى .

5. يتم التوسع بالمبادرة من خلال الشراكة الحقيقة ما بين مدارس القطاع الخاص في محافظة الزرقاء لتشمل الطلبة في المراحل الاساسية .

 

6. تم تشكيل لجنة من قبل ادارة المبادرة بهدف التسهيل على الطلبة ومتابعة سير تنفيذ المبادرة المذكورة والتواصل مع المعنيين على هاتف جامعة الزرقاء رقم (3821100/05) لجنة ادارة المبادرة في جامعة الزرقاء .

7. يبدا تنفذ هذه المباردة اعتبارا من صباح يوم الاثنين (16/9/2019) حسب البرنامج  المحدد من قبل لجنة المبادرة التي سيتم نشرها من خلال وسائل الاعلام والصحف المحلية .

Wednesday, September 11, 2019 - 12:00:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018