القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 11:21:40 AM
جمرك مطار الملكة علياء الدولي يتعامل مع 137 قضية جمركية خلال الثلاثة شهور الماضية.. مصور
جمرك مطار الملكة علياء الدولي يتعامل مع 137 قضية جمركية خلال الثلاثة شهور الماضية.. مصور

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تعاملت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي الركاب مع (137) قضية جمركية نوعية تحتوي على عدد من البضائع وابرزها سجائر بعدد(222)كروز ، وسجائر الكترونية بعدد (1459) سيجارة الكترونية و (8188) قطعة غيار للسجائر الالكترونية ، ومعسل بوزن (526)كغم ونكهات سجائر الكترونية بعدد (2693) نكهة إضافة الى ضبط اجهزة خلوية مختلفة الانواع بواقع (386) ،كما تمكنت من  إحباط تهريب ذهب مشغول بوزن (1571) غرام وفضة مشغولة بوزن (6) كغم وصقور حية عدد (4) ، بالاضافة الى العديد من البضائع المختلفة وذلك خلال شهر حزيران وتموز وآب من العام الحالي.

 

وأشار مدير جمرك مطار الملكة علياء الدولي عميد جمارك فادي القضاة  إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة  للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

 

ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملة في المديريات والمراكز الجمركية ، مشيرا الى ضرورة التعاون الوثيق بين جميع الاجهزة الامنية العاملة في المطار ،موضحاً أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.

Wednesday, September 11, 2019 - 11:21:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020